تفاصيل أحدث أغنيات الكينج محمد منير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل أحدث أغنيات الكينج محمد منير, اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023 10:19 مساءً

انتهى الكينج محمد منير من تسجيل أحدث أغنياته “أنا الذي” والتي تأتي من كلمات باسم عادل وألحان عصام كاريكا بتوزيع أنور عمرو… وسيتم طرحها بالتزامن مع بداية العام الجديد 2024 

وأعلن عصام كاريكا أنه يجري حاليا أعمال المكساج الخاص بالأغنية تحت إشرافه ضمن ألبوم منير الجديد.

و طرح  محمد منير ـ قبل أيام،  أغنية جديدة تحت عنوان "يا فلسطيني" لدعم القضية الفلسطينية، بعد معاناة الشعب الفلسطيني من انتهاكات واعتداءات على يد الاحتلال الصهيوني.

Advertisements

أغنية يا فلسطيني

أغنية محمد منير الجديدة "يا فلسطيني" من كلمات عصام عبدالله ومن ألحان كامل شريف.

وقال النجم الكبير محمد منير: وسط هذه الظروف التي يشهدها العالم  “لا املك غير حنجرتي أساندهم بها”.

 وتحمل الأغنية رسالة دعم لكل فلسطيني على ما يقدمه من تضحيات من اجل وطنه ومن بين مقاطع الأغنية "أدي الشعب أن حب يرد... بحجارة  بحجارة بحجارة... جندل تأمينك... ينصر دينك يا فلسطيني".

 

وطرح الكينج على مدار مسيرته الفنية، عددمن الأغاني المختلفة والتي تدعم القضية الفلسطنية ومن أبرزهم "القدس"، "العمارة العمارة"، "شجر الليمون وغيرهم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق