"طيبة" تعين بدر العيسى رئيساً لمجلس الإدارة وسلطان العتيبي بمنصب الرئيس التنفيذي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"طيبة" تعين بدر العيسى رئيساً لمجلس الإدارة وسلطان العتيبي بمنصب الرئيس التنفيذي, اليوم الاثنين 1 يناير 2024 10:33 صباحاً

الرياض - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة طيبة للاستثمار، في اجتماعه أمس الأحد 31 ديسمبر 2023، تعيين بدر بن عبدالله العيسى (عضو غير تنفيذي) رئيساً لمجلس الإدارة، وأنس بن محمد صالح صيرفي (عضو غير تنفيذي) نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الاثنين، أن مجلس الإدارة قرر بالاجتماع نفسه قبول استقالة صالح بن هبدان الهبدان من منصب الرئيس التنفيذي وتعيينه عضواً منتدباً للشركة.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين سلطان بن بدر العتيبي رئيساً تنفيذياً للشركة اعتباراً من تاريخ الأول من يناير 2024م.

ونوهت الشركة إلى أن سلطان العتيبي حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود، ودرجة الماجستير في الإدارة الفندقية من أكاديمية الإمارات للضيافة العالمية المعتمدة من جامعة لوزان السويسرية بالإضافة إلى عدد من البرامج والدورات المتخصصة من جامعة كورنيل الفندقية بالولايات المتحدة الأمريكية.

كما لفتت إلى أنه لديه خبرة فندقية وعقارية لأكثر من 20 عاماً وقد تقلد عدداً من المناصب القيادية في شركة دور للضيافة وآخرها منصب الرئيس التنفيذي للشركة قبل تعيينه رئيساً تنفيذياً لشركة طيبة للاستثمار.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

حصاد 2023.."تاسي" يسجل ارتفاعات قياسية والقيمة السوقية تصعد 1.38 تريليون ريال

حصاد 2023.. 35 شركة جديدة بالسوق الموازي برؤوس أموال تتجاوز ملياري ريال

حصاد 2023.. أين يتجه سوق الأسهم السعودية خلال عام 2024؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق