مجلس التعاون الخليجي يوقّع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة بالسعودية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس التعاون الخليجي يوقّع مذكرة تفاهم مع معهد الإدارة العامة بالسعودية, اليوم الاثنين 1 يناير 2024 03:35 مساءً

الرياض – مباشر: وقّعت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومعهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية مذكرة تفاهم، تهدف إلى وضع إطار عام للتعاون بين الجانبين في المجالات والأولويات ذات الاهتمام المشترك، وتفعيل التعاون بين الطرفين في عدة محاور في مجال التنمية الإدارية والتدريب.

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، جاسم محمد البديوي، بحسب بيان للمجلس، أن توقيع مذكرة التفاهم مع معهد الإدارة العامة، سيسهم في تطوير العمل الإداري وتعزيز الكادر البشري؛ لما يملكه المكتب من خبرات وإمكانيات في مجال التدريب والتنمية الإدارية.

وجاء ذلك خلال زيارته يوم الأحد لمقر معهد الإدارة العامة في مدينة الرياض، حيث كان باستقباله بندر بن أسعد السجان، المدير العام لمعهد الإدارة العامة.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على مسيرة معهد الإدارة العامة منذ تأسيسه عام 1961م، وما حققه من إنجازات في مجال التنظيم والتطوير الإداري والتدريب خلال تلك العقود والخطط المستقبلية الطموحة القادمة، وما ساهم به المعهد من خدمات وأنشطة لمسيرة العمل الخليجي المشترك والأمانة العامة لمجلس التعاون.

ونوه البديوي، بالدور الكبير الذي يبذله معهد الإدارة العامة ومساهماته الواضحة في تنظيم العمل الإداري وتطويره، من خلال تقديمهم للبرامج والمشاريع والدراسات التي تسهم في تنمية وتطوير العمل وراس المال البشري مما له الأثر الإيجابي على تطور الأداء في المؤسسات الحكومية.

الصورة

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

السعودية تنضم إلى "بريكس" رسمياً.. مطلع يناير

"أرامكو" ترفع أسعار الديزل في المملكة إلى 1.15 ريال للتر

تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع في 11 شهراً إلى 30.44 مليار دولار

أرباح المصارف العاملة بالمملكة ترتفع إلى 70.6 مليار ريال خلال 11 شهراً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق