تعلن شركة أسواق عبدالله العثيم عن تعيين شركة المطاحن الرابعة (شركة مستثمر فيها) مستشاراً مالياً لعملية طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق الرئيسي.

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة أسواق عبدالله العثيم عن تعيين شركة المطاحن الرابعة (شركة مستثمر فيها) مستشاراً مالياً لعملية طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق الرئيسي., اليوم الخميس 4 يناير 2024 11:55 صباحاً

04 يناير 2024 09:48 ص

أسواق ع العثيم 4001 2.92% 13.38 0.38
بند توضيح
تفاصيل الإعلان تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم "الشركة" عن تعيين شركة المطاحن الرابعة (شركة مستثمر فيها) مستشاراً مالياً لعملية طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام في السوق الرئيسي. حيث تمتلك الشركة نسبة (33.33%) بشكل غير مباشر في رأسمال شركة المطاحن الرابعة.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد دخلت في هذا الاستثمار في منتصف عام 2021م من خلال تشكيل تحالف مع مستثمرين آخرين وفاز التحالف بالاستحواذ على شركة المطاحن الرابعة التي طرحت في منافسة عامة من قبل المركز الوطني للتخصيص.

علماً أن عملية طرح الأسهم والإدراج في السوق المالية الرئيسية يخضع لموافقة هيئة السوق المالية السعودية ومشروطاً باستيفاء المتطلبات التي نصت عليها الأنظمة واللوائح ذات الصلة.

ومن الصعب تحديد الأثر المالي في الوقت الحالي لأنه يعتمد على تقييم شركة المطاحن الرابعة ، بالإضافة إلى الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق