تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن قرار مجلس إدارتها بالموافقة على سياسة توزيع الأرباح على مساهمي الشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم عن قرار مجلس إدارتها بالموافقة على سياسة توزيع الأرباح على مساهمي الشركة, اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 03:33 مساءً

17 يناير 2024 09:50 ص

أسواق ع العثيم 4001 9.38% 14.22 1.22
بند توضيح
تفاصيل الإعلان يسر شركة أسواق عبد الله العثيم " الشركة" أن تعلن عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 16/01/2024م بالموافقة على سياسة توزيع الأرباح على مساهمي الشركة (المرفقة)، والتي تهدف إلى وضع آلية واضحة ومنتظمة لتوزيع الأرباح على مساهمي الشركة.

وأهم البنود التي تتضمنها السياسة ما يلي:

- يتم توزيع الأرباح على المساهمين بشكل ربع سنوي من الأرباح القابلة للتوزيع وفقاً للقوائم المالية المدققة أو المفحوصة للشركة، ووفقاً للأنظمة واللوائح ذات الصلة.

- يصدر مجلس الإدارة قراره بتوزيع أرباح مرحلية وفقاً للتفويض الصادر من الجمعية العامة أو التوصية للجمعية العامة بتوزيع الأرباح.

- يتم الإعلان عن توزيع الأرباح على مساهمي الشركة بعد إعلان النتائج المالية الأولية للفترة الربع سنوية.

- توزع الشركة من الأرباح القابلة للتوزيع بنهاية كل فترة مالية ربع سنوية، ويخضع التوزيع لما يراه مجلس الإدارة بناءً على الوضع المالي للشركة والسيولة المتاحة والنفقات الرأسمالية والالتزامات المالية.

- توزّع الأرباح على المساهمين المقيدين خلال (15) يوم عمل من تاريخ الاستحقاق، ويكون تاريخ الاستحقاق خلال (15) يوم عمل من تاريخ الإعلان عن توزيع الأرباح.

يجدر بالذكر أن هذه السياسة يرتبط تنفيذها بعدم وجود تغيرات جوهرية في أعمال الشركة أو التزاماتها.

الملفات الملحقة    down-pdf-ico.png
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق