"ملاذ للتأمين" تعين بدر علي رئيساً لمجلس الإدارة.. ومحمد العماري نائباً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ملاذ للتأمين" تعين بدر علي رئيساً لمجلس الإدارة.. ومحمد العماري نائباً, اليوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 03:33 مساءً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة ملاذ للتأمين التعاوني "ملاذ للتأمين"، عن تعيين رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة، بعد استلام عدم ممانعة هيئة التأمين بتاريخ 6 فبراير/ شباط 2024م.

وقالت "ملاذ للتأمين"، في بيان لها على موقع "تداول" اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة وافق على تعيين بدر علي العلي رئيساً لمجلس إدارة شركة ملاذ للتأمين التعاوني (عضو مستقل)، وتعيين محمد علي العماري نائباً لرئيس مجلس إدارة شركة ملاذ للتأمين التعاوني (عضو غير تنفيذي)، وذلك اعتباراً من تاريخ 6 فبراير/ شباط 2024م وحتى نهاية دورة المجلس الحالية في 5 أبريل/ نيسان 2025م.

وقرر مجلس إدارة الشركة بالتمرير، في 18 يناير/ كانون الثاني 2024م، اختيار وتسمية رئيس مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس الإدارة حتى نهاية الدورة الحالية والتي بدأت في 21 أبريل/ نيسان 2022م، شريطة الحصول على عدم ممانعة هيئة التأمين.

وأعلنت الشركة، في 8 يناير/ كانون الثاني الماضي، عن استقالة رئيس مجلس الإدارة محمد العماري لأسباب شخصية، مع استمراره كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

وأعلنت "ملاذ للتأمين"، في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، عن قرار مجلس الإدارة المنتخب، والمتضمن تعيين محمد علي العماري (عضو غير تنفيذي)، رئيساً لمجلس إدارة الشركة، وذلك بعد الحصول على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير السياحة: حققنا مستهدفاتنا مبكراً بالوصول إلى 100 مليون سائح خلال 2023

وكالة فيتش تثبت تصنيف السعودية عند A+ مع نظرة مستقبلية مستقرة

إنفوجراف.. حجم تحويلات الوافدين بالسعودية في 10 سنوات

إنفوجرافيك.. السعوديون يشترون 556.1 طن ذهب خلال 10 سنوات

ماذا تعرف عن "صح" أول منتج ادخاري للأفراد بالسعودية؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق