وزير الإسكان يشهد مراسم بدء إطلاق مشروع بنان في ضاحية الفرسان بالرياض

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الإسكان يشهد مراسم بدء إطلاق مشروع بنان في ضاحية الفرسان بالرياض, اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024 09:35 مساءً

الرياض - مباشر: شهد وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان؛ ماجد بن عبدالله الحقيل، اليوم الثلاثاء، مراسم بدء إطلاق مشروع بنان Banan في ضاحية الفرسان بمدينة الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان محمد بن صالح البطي، ورئيس مجلس إدارة "مجموعة طلعت مصطفى – السعودية" هشام طلعت مصطفى.

وبحسب وكالة الأنباء "واس"، تأتي الخطوة تفعيلاً للاتفاقية الموقعة بين الشركة الوطنية للإسكان NHC و"مجموعة طلعت مصطفى السعودية" على هامش معرض "سيتي سكيب" العالمي في سبتمبر الماضي.

وسيوفر مشروع "بنان" أكثر من 27 ألف وحدة سكنية بين فلل وشقق سكنية للأسر السعودية بمساحات مختلفة ومتنوعة، على مساحة المشروع البالغة 10 ملايين متر مربع منها 40% مساحات خضراء شاسعة مفتوحة.

وسيكون المشروع متعدد الاستخدامات؛ إذ يضم خدمات متكاملة ذات جودة حياة مستدامة، مثل الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية ونادٍ رياضي ومناطق خدمات عامة، ليكون مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات.

ويقع مشروع "بنان" في شمال شرق العاصمة الرياض بضاحية الفرسان التي تعدّ أكبر ضاحية سكنية يتم تطويرها من "الوطنية للإسكان"، حيث توفر أكثر من 50 ألف وحدة سكنية على مساحة 35 مليون متر مربع تتسع لأكثر من 250 ألف نسمة، وتتميز باحتوائها على أكثر من 190 مرفقاً حيوياً تتنوع ما بين مرافق وخدمات تعليمية وصحية ورياضية بالإضافة إلى الحدائق والمساجد والجوامع.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

البنوك السعودية المدرجة تربح 69.96 مليار ريال في 2023.. وزيادة 8% بالربع الرابع

أصول البنوك السعودية تقفز إلى 987.2 مليار دولار بنهاية عام 2023

البنوك السعودية ترفع استثماراتها بواقع 78.7 مليار ريال في عام 2023

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق