"روشن" توقّع اتفاقية مع رتال للتطوير العمراني بقيمة 374 مليون ريال

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"روشن" توقّع اتفاقية مع رتال للتطوير العمراني بقيمة 374 مليون ريال, اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 04:47 مساءً

الرياض – مباشر: وقعت مجموعة روشن المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية جديدة مع شركة "رتال للتطوير العمراني"، بهدف تطوير وحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع مجتمع سدرة الرائد في الرياض.

وأوضحت المجموعة أن قيمة الاتفاقية  374 مليون ريال، وستقوم الشركة بتطوير 363 فيلا على مساحة 110,250 متراً مربعاً في المرحلة الثانية من مشروع حي سدرة وذلك خلال فترة تقريبية تبلغ 36 شهراً، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

 وتعتبر هذه المرحلة جزءاً من مشروع تطوير حي سدرة الرائد الذي ستبلغ مساحته الإجمالية 35 مليون متر مربع، ويتميز بمجموعة غنية من المرافق والخدمات الحيوية مثل جهات مراكز التجزئة والمنشآت الفندقية والمدارس والمساجد والحدائق العامة.

 وأشارت روشن إلى أن مشروع حي سدرة الرائد هو أول مشاريع مجموعة "روشن" في الرياض، ويتم تطويره على 8 مراحل ويمتد على مساحة 35 مليون متر مربع من الأحياء المتكاملة ويضيف أكثر من 30 ألف وحدة سكنية إلى المشهد العمراني في الرياض.

 وتستعين "روشن" بخبرة شركة "رتال للتطوير العمراني" في إنشاء البنى التحتية المتميزة لتطوير المرحلة الثانية من مشروع حي "سدرة" بمواصفات عالية الجودة ومعايير مستدامة.

 وقال الرئيس التنفيذي للتطوير لمجموعة "روشن" أسامة قباني إن التعاون مع الشركات الرائدة في هذا المجال يسمح لنا بتسريع تطوير مشروع حي سدرة المتكامل في الرياض، كما أنه يمثل علامة مميزة في محفظة روشن الاستثنائية للمشاريع متعددة الاستخدام, موضحاً أن هذه الشراكة تعد خطوة إلى الأمام في إطار الالتزام بتحقيق أهداف تملك المساكن في المملكة العربية السعودية إلى جانب تعزيز وتنويع اقتصادها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير النقل: 17 مليار ريال استثمارات القطاع الخاص بنهاية النصف الأول 2023

وزير الزراعة: إعلان برنامج الغذاء المبكر قريبا للتنبؤ بأي خلل للسلع الاستراتيجية

الميزانية العامة للمملكة تقدر نمو الناتج المحلي 4.4% بالعام 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق