مصرع 3 أشخاص في حريق مستشفى بروما (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع 3 أشخاص في حريق مستشفى بروما (فيديو), اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 05:33 مساءً

لقي ثلاثة أشخاص  مصرعهم في حريق اندلع في مستشفى بالقرب من روما، اليوم السبت، في مأساة أثارت تساؤلات حول إجراءات السلامة المتبعة.

وقال رئيس منطقة لاتسيو، فرانشيسكو روكا، للصحفيين أمام المستشفى، إن  الحريق أوقع ثلاث ضحايا لأن الرابع توفي قبل ساعة، بعدما كان عناصر الإطفاء أبلَغوا في البداية عن مصرع أربعة أشخاص.

— Reuters (@Reuters) https://twitter.com/Reuters/status/1733481623872757782?ref_src=twsrc%5Etfw

وأرسل وزير الصحة الإيطالي أورازيو سكيلاتشي تعازيه إلى عائلات "المسنين الأربعة الذين لقوا حتفهم"، معربا عن أسفه لهذه "المأساة المروعة"، مضيفا في بيان: "نأمل أن يوضح التحقيق ملابسات الحريق في أسرع وقت ممكن".

Advertisements

واندلع الحريق  في مستشفى سان جيوفاني إيفانجليستا في تيفولي، على بعد حوالي عشرين كيلومترًا من روما، وتمكنت عملية الإنقاذ من إجلاء نحو 200 شخص.

وأشارت بلدية تيفولي على فيسبوك إلى نقل مرضى العناية المركزة إلى مستشفيات أخرى في المنطقة بينما يتلقى آخرون العلاج في صالة ألعاب رياضية قريبة تابعة للبلدية.

وأعربت رئيسة الوزراء جيورجيا ميلوني على منصة إكس “تويتر سابقًا”، عن "أحر تعازيها لعائلات الضحايا" و"وقوفها إلى جانب المصابين".

وأثارت المأساة ردود أفعال شديدة لدى الطبقة السياسية وتساؤلات حول إجراءات السلامة في المؤسسة.

وقالت السلطات إن النيابة فتحت تحقيقًا وسيتم تشريح الجثث للوقوف على ملابسات الحادثة، واندلع الحريق في القبو قبل أن يمتد إلى المطابخ والطوابق العليا، بحسب وسائل إعلام محلية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق