اعلان شركة ساب للتكافل عن آخر التطورات لـ إعلان تصححي من شركة ساب للتكافل بخصوص إعلان شركة ساب للتكافل ("ساب تكافل") عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ولاء للتأمين التعاوني ("ولاء")

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بند توضيح مقدمة إشارة إلى إعلان شركة ساب للتكافل ("الشركة") عن توقيعها مذكرة تفاهم غير ملزمة ("مذكرة التفاهم") مع شركة ولاء بتاريخ 04/12/1442 هـ الموافق 14/07/2021 م بهدف دراسة صفقة الاندماج المحتملة بين الشركتين.

وحيث أن إعلان التوقيع على مذكرة التفاهم المشار إليها يفيد بانتهاء مدة مذكرة التفاهم بتاريخ التوقيع على اتفاقية الاندماج الملزمة أو عند بلوغ 180 يوم من تاريخ التوقيع على مذكرة التفاهم.

تعلن الشركة عن اتفاقها مع شركة ولاء، بموجب ملحق لمذكرة التفاهم، على تمديد مهلة مذكرة التفاهم لمدة خمسة وأربعين (45) يوماً بحيث يصبح تاريخ انتهاء مذكرة التفاهم بتاريخ 24/02/2022م لإتمام وإنهاء عملية التدقيق النافي للجهالة من الطرفين، على أن تظل بقية بنود مذكرة التفاهم سارية دون أي تعديل.

الحدث الذي سبق إعلانه إعلان تصححي من شركة ساب للتكافل بخصوص إعلان شركة ساب للتكافل ("ساب تكافل") عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة ولاء للتأمين التعاوني ("ولاء") تاريخ الاعلان السابق على موقع السوق المالية السعودية (تداول) 1442-12-05 الموافق 2021-07-15 نسبة الانجاز المتحقق لا ينطبق التاريخ المتوقع للانتهاء من الحدث لا ينطبق اسباب التأخر عن التاريخ المعلن سابقاً لإتمام وإنهاء عملية التدقيق النافي للجهالة من الطرفين. التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت ام لا مع ذكر الاسباب لا ينطبق

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت