نائب محافظ البحيرة تؤكد جاهزية اللجان لاستقبال المواطنين في الانتخابات الرئاسية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نائب محافظ البحيرة تؤكد جاهزية اللجان لاستقبال المواطنين في الانتخابات الرئاسية (صور), اليوم السبت 9 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، جاهزية جميع اللجان والمقار الانتخابية لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم بمقرات اللجان الانتخابية وكذلك تهيئة الأجواء، والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية.

917a89adfd.jpg

وأوضحت أن ذلك يتم  بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظ، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء ماراثون الانتخابات الرئاسية والتي ستنطلق غدًا الأحد وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

6eaae4dd55.jpg

جاء ذلك خلال رئاستها لغرفة العمليات المركزية بمقر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، والدكتور هانى جميعه - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور إبراهيم خضر - وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور يوسف الديب - وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتورة فايزة زايد - وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وممثلى كافة الجهات المعنية.

 

Advertisements

وأشارت نائب محافظ البحيرة، إلى أن هناك ربطًا بين مركز العمليات الرئيسية، وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد كافة الجهات المعنية، لتسهيل العمل والتجاوب في أي موقف،حيث يتم التواصل من خلال الفيديو كونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة.

76f728609f.jpg

ولفت السكرتير العام، إلى إنه تم تجهيز وإعداد المقار الإنتخابية والبالغ عددها 672 مركز إنتخابي بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنه للوافدين، لإستقبال آكثر من 4 ملايين ناخب للإدلاء بأصواتهم، حيث تم إلغاء كافة الإجازات والراحات ورفع حالة الاستعداد القصوى بنطاق الوحدات المحلية ومديريات الخدمات وذلك بهدف المتابعة المستمرة والرقابة على سير العمل بكافة المراكز الإنتخابية واللجان العامة. 

eb6b8d687d.jpg

 

وأكد السكرتير العام المساعد، أن جميع اللجان قد شهدت رفع درجة الاستعداد بكافة المقرات والتي تم تجهيزها بتركيب مظلات وتوفير مقاعد وتنظيم أماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة،وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

 

تناشد نائب محافظ البحيرة الجميع بالنزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم حيث إن محافظة البحيرة تعد رائدة في ذلك، ولها باع كبير في الإنتخابات السابقة مما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة لدى المواطنين.
 

b616bc8f53.jpg
df0a08d10f.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق