5 علامات بتقولك إنك لازم تغير حياتك وتبدأ من جديد.. خلي عندك هدف

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة حذف
امرأةفتاة تشعر بالملل
تعيش دون هدف واضح إذا وجدت نفسك تعيش حياتك دون أي اتجاه حقيقي أو إحساس بما تريد تحقيقه، فهذه علامة واضحة على أنك تفتقر إلى الهدف، والاعتراف بهذا هو الخطوة الأولى نحو العثور على هدفك.

 

تماطل باستمرار

إذا لاحظت أن حياتك واقفة، وعندما يطلب منك أحد شيئا تماطل في تنفيذه، على الرغم من كونك شخصية نشيطة، فالسبب الجذري للمماطلة لم يكن الكسل أو عدم الانضباط، ولكن الإفتقار إلى الهدف، فلا تتجاهل تلك العلامة واستخدمها كنقطة انطلاق لتعثر على رسالتك الحقيقية.

تحديد الاهدافتحديد الاهداف
تشعر بالملل بشكل متكرر

يجد الكثير أنفسهم مستسلمين للملل في كثير من الأحيان، وعلى الرغم من أنه من السهل إلقاء اللوم على قلة الأنشطة المحفزة أو الروتين الرتيب، إلا أنه فى الغالب ما تكون هناك مشكلة أعمق، وهي الانفصال عن هدف الشخص، فعندما نكون منغمسين في المهام التي تتماشى مع أهدافنا الشخصية أو المهنية، فإننا أقل عرضة للشعور بالملل.

غير متحمس للمستقبل

يعد الشعور بالإثارة تجاه المستقبل علامة واضحة على أنك تعيش حياة مدفوعة بالهدف، وهذا يعني أن لديك شيئا تتطلع إليه، أو هدفا تسعى لتحقيقه، ولكن عندما تفتقر إلى الهدف، قد يبدو المستقبل ضبابيا أو غير مؤكد أو حتى مخيف، فبدلا من أن يكون مليئا بالترقب والإثارة، فهو مليء باللامبالاة أو القلق.

تحديد الأهدافتحديد الأهداف
أنت عالق في الروتين

الروتين يمكن أن يكون شيئاً جيداً، إنه يعطي هيكلاً لأيامنا ويمكن أن يساعدنا في إدارة وقتنا بشكل أكثر فعالية، ولكن هناك خطا رفيعا بين الروتين الصحي والبقاء في شبق، عندما تعيش بهدف، يكون روتينك مليئاً بالمهام والأنشطة التي تقربك من تحقيق أهدافك، ولكن دون هدف، يمكن أن يصبح روتينك رتيباً وغير ملهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق