"سينومي ريتيل" تعدل اتفاقيتها مع "العثيم للأزياء" لبيع حق امتياز 5 علامات إضافية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"سينومي ريتيل" تعدل اتفاقيتها مع "العثيم للأزياء" لبيع حق امتياز 5 علامات إضافية, اليوم الأحد 31 مارس 2024 11:47 صباحاً

الرياض - مباشر: وقعت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه (سينومي ريتيل)، تعديلاً جديداً على اتفاقيتها السابقة لشراء الأسهم مع شركة عبدالله العثيم للأزياء، المملوكة بالكامل لشركة عبدالله العثيم للاستثمار، وذلك لبيع حق امتياز 5 علامات تجارية إضافية: ألدو وألدو أكسسوريز، وتشارلز آند كيث، وبيدرو ولا في إن روز والأصول ذات الصلة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الأحد، أن عملية البيع تندرج في إطار برنامج التحول المتواصل الذي تعتمده "سينومي ريتيل"، وتشكّل جزءاً من استراتيجية التركيز على العلامات التجارية الرئيسية.

وأشارت إلى أنه بعد إكمال هذه الصفقة الإضافية وإتمام المعاملات المنصوص عليها في اتفاقية التعديل، ستمتلك شركة عبدالله العثيم للأزياء حقوق امتياز 5 علامات تجارية، وهي ألدو وألدو أكسسوريز، وتشارلز آند كيث، وبيدرو ولا في إن روز، وما يندرج تحت مظلتها من 121 متجراً وأصول المتاجر ذات الصلة، مقابل السعر المتفق عليه والبالغ 219 مليون ريال، وسيتم احتساب مقابل إضافي للمخزون المتوفر عند إتمام الصفقة وتسليم المتاجر.

كما لفتت إلى أنه سيتم نقل أصول العلامات التجارية الخمس من خلال شركتين ذات أغراض خاصة، واللتين سيتم تأسيسهما خصيصاً ليتم بيعهما إلى العثيم؛ الأولى هي شركة فيكسد فيت التجارية (شركة جديدة) والتي سيتم بموجبها تشغيل أصول العلامة التجارية المتعلقة بـ ألدو وألدو أكسسوريز؛ والثانية هي شركة ثيرد أوتفيت التجارية (شركة جديدة) والتي سيتم بموجبها تشغيل أصول العلامة التجارية المتعلقة بـ تشارلز آند كيث وبيدرو ولا في إن روز.

وأكدت الشركة أن الاتفاقية تخضع لعدد من الشروط التي يتوجب الوفاء بها، على سبيل المثال لا الحصر، الحصول على موافقة الهيئة العامة للمنافسة، بالإضافة إلى شروط أخرى ذات طبيعة تنظيمية وتجارية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مساهمو "لوبريف" يقرون توزيع 5 ريالات للسهم عن النصف الثاني 2023

"أكوا باور" توقع اتفاقية شراء الطاقة لمشروع نوكوس 2 لطاقة الرياح في أوزبكستان

وزير الخارجية يناقش مع رئيس وزراء فلسطين الأوضاع في غزة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق