الإسكان السعودية: توقيع 22 اتفاقية لتنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية في حفر الباطن

الإسكان السعودية: توقيع 22 اتفاقية لتنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية في حفر الباطن
الإسكان السعودية: توقيع 22 اتفاقية لتنفيذ مشاريع تنموية واستثمارية في حفر الباطن

الرياض - مباشر: تفّقد ماجد بن عبدالله الحقيل، وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي، اليوم الخميس، عدداً من المشاريع التنموية في محافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية.

ووجّه الحقيل، بتوفير أفضل الخدمات للمستفيدين والمستثمرين في المحافظة ضمن إجراءات سهلة وميسرة، مؤكداً الاستمرارية في تنفيذ المشاريع وفق الجداول الزمنية للوصول إلى نسب الإنجاز المحددة، وفقاً لوكالة أنباء السعودية "واس".

وشهد الوزير السعودي، توقيع عدد من الاتفاقيات لتنفيذ 22 مشروعًا تنمويًا واستثماريًا في المحافظة بقيمة تجاوزت 103 ملايين ريال بالشراكة مع القطاع الخاص، حيث مثل الوزارة في التوقيع أمين محافظة حفر الباطن المهندس خلف العتيبي.

ووقف، بحضور محافظ محافظة حفر الباطن الأمير منصور بن محمد بن سعد، على سير الأعمال والإنجاز في مشروعات قنوات شبكات تصريف مياه السيول والأمطار.

كما اطلع على خطة أمانة المحافظة في معالجة التشوه البصري، والجهود المنفذة للارتقاء بالخدمات المُقدمة لخدمة ساكني المحافظة وزائريها، في ظل الدعم غير المحدود من القيادة، ومتابعتهما المستمرة للقطاع.

واستهل وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان جولته التفقدية بزيارة مشروع "سد حوض النايفية" بطول 8،676م2، مرورًا بمشروع "وادي فليج الجنوبي" بطول 14 كلم، و"وادي فليج الشمالي الغربي" على امتداد 10 كلم، ومشروع قنوات تصريف مياه الأمطار داخل حفر الباطن بطول يبلغ 23،440م.

وأشاد الوزير، بنسب الإنجاز المتقدمة وسير العمل، مؤكدًا ضرورة متابعة المشاريع ومستويات إنجازها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيان سعودي باكستاني مشترك يدعم رفع التعاون الاستثماري بين البلدين
 
يلا شوت