إعلان إلحاقي بخصوص الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان إلحاقي بخصوص الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات, اليوم الجمعة 3 مايو 2024 02:41 صباحاً

إعلان إلحاقي بخصوص الإعلان عن النطاق السعري للطرح العام لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات

- إلحاقاً لإعلان شركة إتش إس بي سي العربية السعودية عن النطاق السعري للطرح العام لشركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه وبدء عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات، تعلن شركة إتش إس بي سي العربية السعودية بالنيابة عن شركة مستشفى الدكتور سليمان عبدالقادر فقيه ("مجموعة فقيه للرعاية الصحية" أو "الشركة"), بصفتها المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب ومتعهد التغطية ومدير الاكتتاب في الطرح العام الأولي للشركة ("الطرح") عن إبرام الشركة تعهداً ملزماً مع شركة العليان السعودية الاستثمارية المحدودة وجهاز أبوظبي للاستثمار يشار إليهم معاً ب )"المستتثمرين الرئيسيين") يلتزم بموجبه المستثمرين الرئيسيين بالاكتتاب في 3,000,000 سهم من الأسهم المطروحة بسعر الطرح، ونشر نشرة الإصدار التكميلية وفقاً لذلك. تتوزع هذه الأسهم على 1,956,522 سهماً ستكتتب بها شركة العليان السعودية الاستثمارية المحدودة، و1,043,478 سهماً سيكتتب بها جهاز أبوظبي للاستثمار، وتمثل على التوالي حوالي 0.84% و0.45% من رأس مال الشركة بعد الطرح.

- وقد تم تحديد النطاق السعري بين (53.0 – 57.5) ريال سعودي للسهم الواحد ("النطاق السعري").

- وتتمثل عملية الطرح العام الأولي بطرح تسعة وأربعين مليون وثمانمائة ألف (49,800,000) سهمًا عاديًا تمثل نسبة 21.47% من رأس مال الشركة ("أسهم الطرح")، بعد زيادة رأس المال ويشمل الطرح إصدار ثلاثين مليون (30,000,000) سهم عادي جديد، وهو ما يمثل 12.93٪ من رأس مال الشركة (بعد إصدار أسهم الطرح وزيادة رأس مال الشركة)، وبيع تسعة عشر مليون وثمان مائة ألف (19,800,000) سهم عادي من الأسهم الحالية من قبل المساهمين البائعين في الشركة، وهو ما يمثل 8.53٪ من رأس مال الشركة (بعد إصدار أسهم الطرح وزيادة رأس مال الشركة).

- يبلغ الحد الأدنى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب فيها للفئات المشاركة مائة ألف (100,000) سهم، فيما يبلغ الحد الأقصى إحدى عشر مليون وخمسمائة وتسعة وتسعون ألف وتسعمائة وتسعة وتسعون (11,599,999) سهم.

- تقتصر المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء سجل الأوامر وفقاً لتعليمات بناء سجل الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية.

- سيتم تحديد سعر الطرح للاكتتاب العام بعد الانتهاء من عملية بناء سجل الأوامر ليتبعها عملية اكتتاب شريحة الأفراد، ويبلغ عدد أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة تسعة وأربعون مليون وثمان مائة ألف (49,800,000) سهم طرح بما يمثل نسبة 100٪ من إجمالي أسهم الطرح، على أن يكون التخصيص النهائي بعد انتهاء فترة اكتتاب الأفراد. وفي حال وجود طلب كاف من قبل المكتتبين الأفراد، يحق لمدير الاكتتاب تخفيض عدد أسهم الطرح المخصصة للفئات المشاركة إلى أربعة وأربعون مليون وثمان مائة وعشرون ألف (44,820,000) سهم كحد أدنى، لتمثل ما نسبته تسعون بالمائة 90% من أسهم الطرح. شريطة ألا يطبق هذا التخفيض على المستثمرين الرئيسيين وأن يكون التخصيص النهائي للمستثمرين الرئيسيين (3,000,000) سهماً من أسهم الطرح في جميع الأحوال وبناء عليه، سيتم تخصيص )41,820,000( سهم من أسهم الطرح للفئات المشاركة من غير أسهم الطرح المخصصة للمساهمين الرئيسيين والمكتتبون الأفراد. وسيتم تحديد عدد ونسبة أسهم الطرح التي سيتم تخصيصها للفئات المشاركة من قبل المستشار المالي، بالتشاور مع الشركة، باستخدام آلية التخصيص الاختيارية. ومن الممكن عدم تخصيص أي أسهم لبعض الفئات المشاركة حسبما تراه الشركة والمستشار المالي.

- وقد بدأت فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات في يوم الخميس الموافق 2 مايو 2024م وحتى الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية من يوم الاربعاء 8 مايو 2024م.

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية (www.cma.org.sa) والموقع الإلكتروني للشركة (www.fakeeh.care) للإطلاع على نشرة الإصدار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق