تداول السعودية: إدراج نفوذ للمنتجات الغذائية في السوق الموازي الثلاثاء المقبل

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة تداول السعودية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة نفوذ للمنتجات الغذائية في نمو – السوق الموازية اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 يناير/ كانون الثاني 2023م.

وقالت تداول السعودية، في بيان لها اليوم الأحد، إنه سيتم إدراج شركة نفوذ للمنتجات الغذائية في "نمو" برمز تداول 9556 وبالرمز الدولي SA15M2B4LA13 ، على أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

وأعلنت شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) عن إضافة الأوراق المالية المكتتب بها في شركة نفوذ للمنتجات الغذائية، هذا اليوم الأحد 8 يناير/ كانون الثاني 2023 إلى حسابات المركز للمساهمين المستحقين.

وتعد "نمو" سوق الأسهم الموازية لتداول السعودية، وهي منصة بديلة للشركات التي تسعى إلى التوسع وطرح أسهمها في السوق المالية.

وتهدف نمو - السوق الموازية إلى إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة لتنويع مصادر التمويل، وتوسيع وتطوير أعمالها ونشاطاتها عبر تمكينها من الإدراج بشروط أكثر مرونة من ناحية متطلبات القيمة السوقية وعدد الأسهم المطروحة والحد الأدنى من عدد المساهمين؛ وهي متاحة للمستثمرين المؤهلين فقط.

للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا

ترشيحات:

تغطية اكتتاب "نفوذ الغذائية" 324.7%.. وتحديد سعر الطرح عند 150 ريالاً

هيئة السوق السعودية تقر طرح نفوذ للمنتجات الغذائية والرمز للعقارات في "نمو"

حصاد مباشر.. 1.25 مليار ريال حصيلة الطروحات بالموازي السعودي خلال 2022

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت