حلم لم تتخيل تحقيقه، لوحة لأوبرا وينفري بمعرض الصور الوطني في واشنطن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حلم لم تتخيل تحقيقه، لوحة لأوبرا وينفري بمعرض الصور الوطني في واشنطن, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 06:19 صباحاً

كشف أمس الأربعاء، عن لوحة لمقدمة البرامج الحوارية السابقة أوبرا وينفري في معرض الصور الوطني التابع لمؤسسة سميثسونيان، لتضاف إلى مجموعة من الشخصيات الأمريكية البارزة.

وقالت وينفري، التي ظلت تقدم برنامجها «أوبرا وينفري شو» لسنوات طويلة، وهي سيدة أعمال وناشطة في مجال العمل الخيري، إنها لم تكن تحلم أبدا بوضع صورة لها بالمتحف الموجود في واشنطن.


وأضافت في حفل لإزاحة الستار عن اللوحة «من بين كل الأحلام التي راودتني، لم أكن أعلم حتى أن هناك معرضًا وطنيًّا».

Advertisements

واللوحة رسمها الفنان شون مايكل وارين المقيم في شيكاغو وتظهر وينفري بثوب أرجواني متدفق وهي تقف في الهواء الطلق بجوار شجرة.

وتنضم لوحة وينفري بذلك للوحات مشاهير من الأمريكيين، من بينهم المدافعة عن إلغاء الرق هارييت توبمان والرئيس أبراهام لينكن والرئيس السابق باراك أوباما والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما.


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق