ارتفاع ثروة بيونسيه لـ 800 مليون دولار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع ثروة بيونسيه لـ 800 مليون دولار, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 08:29 صباحاً

بيونسيه، كشف تقرير لموقع فوربس الأمريكي، أن ثروة النجمة بيونسه ارتفعت من 540 مليون دولار، إلي 800 مليون دولار.

ارتفاع ثروة بيونسيه لـ 800 مليون دولار 

وذكرت مجلة فوربس، في تقريرها، أن ثروة النجمة بيونسيه ارتفعت لـ 800 مليون دولار أمريكي، بعد أن كانت تقدر في شهر يونيو الماضي، بـ 540 مليون دولار، وهو ما وضع بيونسيه في المركز 48 في قائمة فوربس السنوية لأغنى النساء العصاميات في أمريكا.

وأوضح تقرير مجلة فوربي، أن تلك القفزة الكبيرة، في صافي ثروة بيونسيه، جاء بسبب بنجاح جولتها العالمية Renaissance، والتي شملت 39 مدينة في 17 دولة حول العالم، في الفترة من مايو إلى أكتوبر، وحققت إيرادات تزيد عن 579 مليون دولار، وهو ما وضعها بين أفضل 10 جولات في التاريخ وفقًا لبيلبورد، علاوة علي أرباح فيلمها الوثائقي، وأعمالها الموسيقة مع زوجها المنتج جي زي، وتعاونها مع العديد من العلامات التجارية.

Advertisements

كما اختارت مجلة فوربس، المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، لتحتل المركز 36، في قائمتها لـ أقوى امرأة في عام 2023.

أول رد فعل من بيونسيه بعد اتهامها بتبييض بشرتها

 في أول رد فعل للنجمة العالمية، بيونسيه، بعد الهجوم عليها، واتهامها بتبييض بشرتها، والتهرب من أصولها السمراء، نشرت المغنية الشهيرة، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة عن قرب لوجهها، يظهر من خلالها بشرتها السمراء بوضوح، لكي تنفي بذلك، جميع ما تردد حول تبييضها لبشرتها. 

Image

 

والدة بيونسيه تدافع عنها بعد اتهامها بتبييض بشرتها

فيما دافعت تينا نولز والدة المغنية الأمريكية الشهيرة، بيونسيه، عن ابنتها بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له، بعد ظهورها الأخير، في حفل افتتاح فيلمها الوثاقي RENAISSANCE، حيث ظهرت بيونسيه، ببشره بيضاء، ليتهمها البعض بتبيض بشرتها، والهروب من أصولها السمراء.

 

والدة بيونسيه تدافع عنها بعد اتهامها بتبيض بشرتها

وقالت تينا نولز، في منشور، عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” دفاعا عن ابنتها بيونسيه،:"إنها تقوم بفيلم حيث موضوع الفيلم بأكمله، يدور حول الفضة، لذلك اختارت هذا المظهر، والفستان، والشعر الفضي، وسجادة فضية، وملابس فضية، وأنتم فجأة، تتركوا كل ذلك، وتقرروا، أنها تحاول أن تكون امرأة بيضاء، وتقوم بتبييض بشرتها؟، كم هو محزن أن البعض من شعبها، يواصلون السرد الغبي بالكراهية والغيرة”.

 

Image

 

بيونسيه تشكر جمهورها 

وحرصت المغنية الشهيرة بيونسيه، علي توجيه الشكر لجميع الحاضرين للعرض الخاص لفيلمها الوثائقي الجديد RENAISSANCE.

وقالت في كلمه القتها خلال حفل افتتاح الفيلم: “إنه أفضل وقت في حياتي.. اعتقدت أنني كنت هناك في الثلاثين من عمري، لكن الوضع يتحسن.. الحياة تتحسن.. لقد أمضيت الكثير من حياتي في إرضاء الناس، وفي النهاية، لا أهتم.. إن أكبر نمو في مهارتي الفنية جاء من التغلب على الفشل، والصراع، والصدمات، وأريد في المرحلة التالية من حياتي، أن تأتي من السلام والفرح…أنا من أنا، إما أن تقبلني، أو لا تفعل ذلك… إنه مكان جميل حقًا أن أكون فيه كامرأة... إنه أفضل وقت في حياتي”.

 

العرض العالمي الأول لفيلم بيونسيه “Renaissance”

وأقيم مؤخرا العرض العالمي الأول لفيلم النجمة بيونسيه الموسيقي “Renaissance: A Film by Beyoncé”، في مسرح صامويل جولدوين في منطقة بيفرلي هيلز بأمريكا.

وحضر العرض عدد كبير من نجوم هوليوود، أبرزهم، ليزو، وجانيل موناي، وزميلتي بيونسيه السابقتين في فرقة ديستني تشايلد، كيلي رولاند، وميشيل ويليامز، وكان من بين الحاضرين أيضًا نجمة "The Little Mermaid" هالي بيلي، وآفا دوفيرناي، وتايلر بيري، وعيسى راي، ونجمة "Blackish" مارساي مارتن، ولافيرن كوكس، ونيسي ناش بيتس، وغابرييل يونيون، وليتويا لوكيت، ورئيسة BET Networks السابقة ديبرا لي، والموسيقار النموذجي شون روس.

Image

 

وتم إصدار الفيلم، الذي يوثق جولة النهضة العالمية للمغنية بيونسيه، بالولايات المتحدة في الأول من ديسمبر في صالات السينما، وقد لاحظ معجبو بيونسيه أن الأول من ديسمبر، يصادف أيضًا اليوم العالمي للإيدز، حيث أهدت المغنية ألبومها "Renaissance"، لابن عمها الراحل جوني (تشير إليه باسم "العم جوني")، الذي توفي بسبب مرض مرتبط بالإيدز.

 

بيونسيه تشكر جمهورها قبل عرض فيلمها الجديد Renaissance

شاركت المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه، رسالة شكر لمعجبيها، عبر قناة NBC، قبل إذاعة إعلان فيلمها الوثائقي الجديد، "Renaissance".

وظهرت بيونسيه، على قناة NBC، في مقطع فيديو قصير، شكرت فيه جمهورها، علي الدعم الدائم لها، ولموسيقاها، ليعرض بعد ذلك، إصدار إعلان فيلمها الجديد Renaissance.

 

بيونسيه والإنجاز التاريخي

وحققت بيونسيه، مؤخرا إنجازا تاريخيا، بعد أن أصبحت رسميا، أكثر من فاز بجائزة الجرامي علي مر التاريخ، سواء فنان رجل أم فنانة، وذلك بعد حصولها على ٣ جوائز في النسخة الـ 65 من حفل توزيع الجوائز العالمي.

وبلغ عدد الجوائز الجرامي التي فازت بها بيونسيه،  ٣٢، جائزة وهو أعلى رقم يحصل عليه فنان حول العالم.

واحتفلت بيونسيه بهذا الإنجاز، خلال الحفل عن طريق فتح زجاجة شمبانيا، بصحبة زوجها الموسيقي والمنتج الشهير جي زي، والمطربة البريطانية أديل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق