على هامش منتدى "دافوس".. السعودية تبحث تعزيز التعاون مع فنلندا والسويد

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية السعودي، يوم الثلاثاء، وزير خارجية مملكة السويد توبياس بيلستروم، وذلك على هامش الاجتماع السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي 2023، في مدينة دافوس السويسرية.

وجرى خلال اللقاء، استعراض سبل تعزيز العلاقات المتطورة بين البلدين الصديقين ودفعها نحو آفاق أرحب، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتطرق الجانبان إلى أوجه تكثيف التنسيق الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

كما بحثا تعزيز العمل المشترك الهادف إلى إرساء دعائم الأمن والسلم الدوليين، إلى جانب مناقشة أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال منتدى "دافوس2023".

والتقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وزير خارجية جمهورية فنلندا بيكا هافيستو، وذلك على هامش الاجتماع السنوي لمنتدى الاقتصاد العالمي 2023، حيث شهد الاجتماع استعراض سبل تعزيز العلاقات المتطورة بين البلدي.

وتطرق الجانبان إلى أوجه تكثيف التنسيق الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة، وتبادل وجهات النظر حيال المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها، بالإضافة إلى مناقشة أبرز الموضوعات المطروحة على جدول أعمال منتدى "دافوس2023".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت