محافظ مطروح يرأس اللقاء الدوري لخدمة المواطنين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ مطروح يرأس اللقاء الدوري لخدمة المواطنين (صور), اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 12:17 مساءً

 ترأس اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اللقاء الدوري لخدمة المواطنين، في إطار الحرص على الاستماع عن قرب لشكاوى المواطنين والاستجابة لمطالبهم وتقديم الدعم اللازم للحالات الملحة، وتوفير مزيد من الخدمات.

3fd4e31fd6.jpg

 جاء ذلك بحضور المهندس حسين السيني  السكرتير العام المساعد وعددا من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات والقطاعات التنفيذية المعنية بالمحافظة.

2d6b5e2578.jpg


 واستعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، في بداية اللقاء جهود إدارة خدمة المواطنين خلال الفترة من 18 سبتمبر وحتى 13 ديسمبر الجاري، من تقديم مساعدات وإعانات مالية شهرية ومساعدات علاج مع تكفل نفقات علاج لغير القادرين بإجمالي بمبلغ 931.6 ألف جنيه، استفاد منها عدد  935 مواطنا من غير القادرين والأولى بالرعاية بالمحافظة بجانب الاستجابة وتلبية عدد 8727 من طلبات المواطنين على بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء، ومواقع التواصل الاجتماعي وشكاوى صفحة المركز التكنولوجي ومنظومة الشكاوى، من إجمالي 8790 شكوى بنسبة تنفيذ 95%.

Advertisements

5b58efdee1.jpg


 وخلال الاستماع لشكاوى المواطنين كل مواطن على حدة حفاظا على خصوصية الشكوى وخاصة الحالات الإنسانية أصدر محافظ مطروح توجيهاته بتوجيه لجنة برئاسة المهندس سكرتير عام مساعد محافظة مطروح على الفور لمعاينة على الطبيعة لشكوى إحدى السيدات من ظروفها الاجتماعية الصعبة ومعاناة زوجها من ورم سرطاني بالمخ  وطلب مساعدة مالية تعينها على إعالة لـ6 أولاد مع تقديم كافة أوجه الدعم لها لإعاناتها على أعباء الحياة.

f6e0178672.jpg


 كما وجه محافظ مطروح خلال اللقاء لمجلس مدينة مطروح بعمل صيانة دورية  للأسلاك وأعمدة الإنارة بمنطقة الكيلو 2 خلف السوبر جيت استجابة لشكوى أهالى المنطقة من ضعف التيار الكهربائى بالمنازل وعدم وجود إنارة بالمنطقة.

99f0fd8504.jpg


 كما وجه  بسرعة الانتهاء من تنفيذ الوصلات المنزلية  لاستكمال أعمال الرصف بالمنطقة   ضمن خطة رصف العام الحالى2023/2024لتوفير مزيد من الخدمات والتيسير على أهالى المنطقة.


وردا على طلب أهالي عزبة الشيخ عاطف العشيبى بمنطقة وادى الرمل بتوفير عدد 7 أعمدة لإنارة المنطقة والمسجد وجه محافظ مطروح ببحث الشكوى ومعاينة المسجد وعمل الدراسة الفنية لتوصيل الكهرباء وتدبير الأعمدة اللازمة في ضوء الامكانات المتاحة كما وجه محافظ مطروح بإعادة تأهيل وتمهيد هبوط أرضى  بشارع جانبى بمنطقة شارع 15 بمدينة مرسى مطروح  للتيسير حركة المواطنين. وردا على شكوى أهالي شارع علم الروم خلف شركة شق الثعبان بمطروح من عدم استكمال الصرف الصحى. 

9de00183af.jpg


أوضح محافظ مطروح أنه تم إدراج  المنطقة بخطة الجهاز التنفيذى للصرف الصحى  وتوفير الاعتماد المالى من يناير 2024 لاستكمال الأعمال والتيسير على أهالى المنطقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق