الموت يفجع نور قدري بوفاة والدتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الموت يفجع نور قدري بوفاة والدتها, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 01:30 مساءً

 أعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة فاتن الإتربي والدة الفنانة نور قدري، ولم يتم إعلان موعد ومكان الجنازة بعد، مطالبة من محبيها الدعاء لأهل الفقيدة بالرحمة والمغفرة ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

في هذا السياق، كتبت آية سماحة منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، أعلنت من خلاله خبر الوفاة، حيث جاء فيه: لا حول ولا قوة إلا بالله، أنا مش مصدقة، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله عمتي فاتن الإتربي، والدة نور قدري، وأحمد قدري، نسألكم الدعاء.

Advertisements

 

أعمال نور قدري

يذكر أن نور قدري شاركت في فيلم ديدو، الذي ضم العديد من النجوم أبرزهم كريم فهمي، سمير صبري، هشام مجدي، بيومي فؤاد وبدرية طلبة وأحمد فتحي وهدى المفتي ومحمد العزازي، حمدي الميرغني، وإخراج عمرو صلاح.

 

ودارت أحداث فيلم ديدو في إطار الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري بيومي فؤاد، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم في تجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، قبل أن يقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق