ريمونتادا عمرو دياب للألبومات..اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريمونتادا عمرو دياب للألبومات..اعرف التفاصيل, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 04:30 مساءً

يسابق عمرو دياب الزمن لتجهيز أحدث ألبوماته الغنائية "مكانك"، وإطلاقه قبل نهاية الشهر الجاري.

الهضبة يتعاون في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء والموسيقيين الشباب.

ودأب عمرو دياب على تقديم وجوه جديدة من الشعراء والموسيقيين مع كل ألبوم جديد.

ويعتبر "مكانك" ريمونتادا من عمرو دياب إلى الألبومات مرة أخرى منذ ألبوم "يا أنا يا لأ" الذي قدمه قبل 3 سنوات.

ويعتمد معظم المطربين -بمن فيهم الميجا ستارز- في السنوات الأخيرة على الأغاني السنجل بديلًا للألبومات لأسباب مادية وتجارية.

Advertisements

وبالتزامن مع ذلك.. يستعد الهضبة لإحياء حفل غنائي كبير مساء اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض، وسوف يقدم خلاله باقة من أشهر وأحدث أغانيه.

وفي وقت سابق..قرر عمرو دياب التبرع بخمسة ملايين جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصري في إطار مساعيها لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

ووجه عمرو دياب شكره لجميع المتطوعين والعاملين في كافة المبادرات الإنسانية على مدار الساعة لدعم وإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق