بالتنسيق مع مصر، بوتين يكشف عن فتح مستشفى ميداني روسي في غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالتنسيق مع مصر، بوتين يكشف عن فتح مستشفى ميداني روسي في غزة, اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 04:30 مساءً

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن قطاع غزة يمر بكارثة إنسانية غير مسبوقة وسيكون لها أثر كبير على المدنيين، مقارنا الواقع في غزة بالواقع في أوكرانيا.

العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا

وأضاف بوتين، خلال مؤتمره الصحفي السنوي في نهاية العام: "انظروا إلى العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا وما يحدث في غزة، أشعر بالفرق"، لافتا إلى أنه لا يوجد شيء مثل ما يحدث في غزة في أوكرانيا.

وأشار الرئيس الروسي إلى أنه على اتصال مع مصر للوقوف على آخر التطورات في قطاع غزة.

Advertisements

مساعدة المدنيين الفلسطينيين في غزة

ولفت بوتين خلال حديثه إلى مناقشة إمكانية فتح مستشفى روسي لمساعدة المدنيين الفلسطينيين في غزة مع قادة مصر وإسرائيل، منوها إلى أنه في الوقت الحالي سيكون من الخطورة فتح مثل هذه المستشفى في غزة.

وتابع: "أنشأ الجانب الإماراتي مستشفى ميدانيا هناك في غزة، وتحدثنا عن حقيقة أن روسيا يمكن أن تفتح أيضا مستشفى هناك، لكن نحتاج إلى موافقة كل من مصر وإسرائيل".

زيادة إمدادات المعدات والأدوية

وأعلن بوتين أن روسيا تعتزم زيادة إمدادات المعدات والأدوية إلى قطاع غزة بناءً على طلب إسرائيل، وهو على تواصل دائم مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشأن الحرب في غزة، مشيرًا إلى أن وجهات نظرهما حول الحرب “متشابهة”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق