كأس العالم للأندية، مانشستر سيتي يصل السعودية للمشاركة في المونديال (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس العالم للأندية، مانشستر سيتي يصل السعودية للمشاركة في المونديال (فيديو), اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 01:28 مساءً

 كأس العالم للأندية، وصلت بعثة فريق مانشستر سيتي إلى السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في جدة.

وتصدر الهداف النرويجي إرلينج هالاند قائمة السيتي في رحلة السعودية حيث سيخوض أولى مبارياته ضد أوروا ريدز الياباني في دور  نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) https://twitter.com/ariyadhiah/status/1736330108162506835?ref_src=twsrc%5Etfw

ويلتقي الأهلي مع فلومينينسي في التاسعة مساء غد الاثنين بتوقيت السعودية - الثامنة بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

Advertisements

وكان الأهلي صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

وعُقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في العاشرة صباح اليوم الأحد بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غد الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي

واستقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم على تعيين طاقم تحكيم بولندي لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأوضحت شبكة سبورت تي في بي البولندية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر أن يدير سيمون مارشينياك مباراة فلومينينسي والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأشارت الشبكة إلى أن تعيين البولندي سيمون مارشينياك لإدارة هذه المباراة يعني أنه لن يتولى إدارة مباراة نهائي كأس العالم للأندية بنسبة كبيرة، في ظل اعتبار الحكمة توري بينسو هي المرشحة الأبرز لإدارة تلك المواجهة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق