سيارات xDrive60 الكهربائية وBMW X6 M60i الجديدة تشارك في مهرجان الجونة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيارات xDrive60 الكهربائية وBMW X6 M60i الجديدة تشارك في مهرجان الجونة (صور), اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 04:26 مساءً

تشارك سيارات BMW في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي بوصفها "السيارة الرسمية" للمهرجان لعام ٢٠٢٣. ويَعِقدُ المهرجان  في الفترة ما بين 14 و21 ديسمبر.

 وتوفِّر BMW  السيارة الرسمية للمهرجان أسطولًا مِن أفخم سياراتها لنقل الضيوف مِن الفنانين وأبرز الشخصيات في صناعة السينما المحلية والعالمية، لتعكس هذه الخدمة المميَّزة التزام  BMWبتعزيز تجربة المهرجان ككل لجميع الحضور.

 BMW i7 xDrive60 الكهربائية وBMW X6 M60iالجديدة.
 

Advertisements

وتقوم BMW بعرض الطراز i7 الكهربائي على منصَّةٍ خاصة، ليتعرَّف الحضور عن كَثَبٍ على التفوُّق التقني ومستويات الراحة والفخامة التي توفِّرها أول سيارة سيدان فخمة كهربائية بالكامل في العالم تُجسِّد i7 الكهربائية التزام BMW نحو مستقبل أكثر استدامة؛ حيث تستفيد BMW i7 xDrive60 مِن محركين كهربائيين يُوَلِّدَانِ معًا طاقة مقدارها ٥٤٤ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٤٥ نيوتن-متر.

a6c23592dc.jpg
139c04b77c.jpg
d79fe6f1dd.jpg
b230aa6617.jpg
b34ae145a3.jpg

 ويستعين هذا الطراز ببطارية بقدرة 101.7 كيلوواط /ساعة، تتيح مَدًى كهربائيًّا يصل إلى ٦٢٥ كلم. ويمكن الوصول إلى سرعة ١٠٠ كم/ساعة من السكون في غضون ٤.٧ ثوانٍ، كما تأتي السيارة مدعمةً بنظام دفع رباعي دائم.
 

أما السيارة الثانية التي تُعرض في أسبوع إقامة مهرجان الجونة السينمائي نفسه، فهي السيارة عالية الأداء BMW X6 M60i الجديدة والمنتجة محليًا في مصنع  BMWبمدينة السادس من أكتوبر، والمنتظر أن يتم عرضها في "أبو تيج مارينا" التي تُعدّ رمزًا للسحر والجمال في مدينة الجونة. تستفيد تلك السيارة عالية الأداء التي تَمزج ما بين الحرفية اليدوية العالية وتجربة القيادة الديناميكية مِن محرك قوي فئة "V8" سعة ٤.٤ لترات يُوَلِّدُ ٥٣٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٧٥٠ نيوتن-متر، كما يُمكن للطراز X6 M60i الجديدة الانطلاق مِن السكون إلى سرعة ١٠٠ كم/ساعة في زمن لا يتجاوز الـ4.3 ثوان. 
 


 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق