آخرها في مسلسل زينهم، مخرجون يفضلون الظهور كممثلين في أعمالهم الفنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
آخرها في مسلسل زينهم، مخرجون يفضلون الظهور كممثلين في أعمالهم الفنية, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 05:38 مساءً

مسلسل زينهم، تفاجأ متابعو مسلسل زينهم بوجه جديد يطل عليهم من خلال المسلسل بشخصية آدم، الحبيب السابق لجميلة “سلمى أبو ضيف” وخطيب شقيقتها أمل، وما لا يعرفه الكثيرون أن الممثل الذي جسد شخصية “آدم” هو نفسه مخرج العمل يحيى إسماعيل.

ويحيى إسماعيل هو مخرج مصري، وكان مسلسل ريفو هو أول أعماله، وقدم من المسلسل جزئين، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ويحيى ليس المخرج الوحيد الذي ظهر في العمل الفني الذي يخرجه كممثل، فقد سبقه عدد من المخرجين أبرزهم: 

4b52b31ef0.jpg

Advertisements

يوسف شاهين

يأتي المخرج يوسف شاهين على رأس المخرجين الذين ظهروا في أعمالهم الخاصة، ويأتي فيلم باب الحديد على رأس أعماله فقد أدى شخصية رئيسية في الفيلم وليس مجرد ظهور عابر، حيث جسد شخصية قناوي المضطرب الذي يعشق هنومة ويرغب في الاستحواذ عليها، ولقد نجح في هذه الشخصية وتعتبر من أبرز المحطات في مسيرته الفنية.

ولم يكن هذا هو الفيلم الوحيد الذي ظهر فيه شاهين كممثل، حيث ظهر أيضًا في أفلام “فجر يوم جديد”، “اليوم السادس”، “إسكندرية كمان وكمان”.

70af94686d.jpg

أحمد سالم 

شارك بالتمثيل في فيلم الماضي المجهول مع الفنانة ليلي مراد، وهو أيضًا من إخراجه، ولقد شارك كذلك كممثل في عدد من الأعمال التي أخرجها، أبرزها أجنحة الصحراء، ورجل المستقبل، ابن عنتر، وحياة حائرة، والمستقبل المجهول، ودموع الفرح.

محمود ذو الفقار 

شارك محمود ذو الفقار بالتمثيل في أفلامه مثل فيلم فتاة من فلسطين وفيلم فوق السحاب،  لينضم إلى قائمة المخرجين الذين يمثلون في الأعمال التي يخرجونها.

92d70510d2.jpg

خالد يوسف 

من أبرز المخرجين الذين يظهرون في أعمالهم هو المخرج خالد يوسف حيث لعب دور المخرج في فيلمه زواج بقرار جمهوري، كما ظهر كذلك في فيلمه خيانة مشروعة، وكذلك في فيلمه ويجا، وظهر بشخصيته الحقيقية في مسلسل سره الباتع الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي.

dc2fe0c8d7.jpg

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق