نجم الزمالك: هروح أستقبل الأهلي في المطار لو وصل لنهائي كأس العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم الزمالك: هروح أستقبل الأهلي في المطار لو وصل لنهائي كأس العالم, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 05:38 مساءً

الأهلي، أشاد محمود أبو رجيلة نجم الزمالك السابق، بالمستوى المميز الذي ظهر عليه لاعبو النادي الأهلي، خلال مباراة اتحاد جدة السعودي في افتتاح مشوارهم ببطولة كأس العالم للأندية.

الأهلي شرف الكرة المصرية 

وقال محمود أبو رجيلة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الا الكورة يا كابتن"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الأهلي قدم أداء مميزا أمام اتحاد جدة، واستحق الفوز بالمباراة والظهور بمستوى رائع، مؤكدا أن الفريق الأحمر شرف الكرة المصرية".

Advertisements

وأضاف أبو رجيلة: "أتمنى أن يفوز الأهلي على فلومينينسي ويتأهل للمباراة النهائية، والوصول بالكرة المصرية إلى منصة التتويج، لأول مرة في تاريخ البطولة".

محمود أبو رجيلة نجم الزمالك الأسبق، فيتو

العلاقة طيبة بين لاعبي القطبين

وأشار لاعب الزمالك السابق: "لو الأهلي تأهل لنهائي كأس العالم للأندية، هروح استقبلهم في المطار".

وأتم محمود أبو رجيلة: "العلاقة بين لاعبي الزمالك والأهلي جيدة ولا توجد أي خلافات، أنا على تواصل دائم مع طه إسماعيل وإكرامي الشحات، ومختار مختار وعبد العزيز عبد الشافي".

 

إنتهاء مشوار موديست في المونديال

أبلغ "فيفا" النادي الأهلي بإيقاف موديست لمدة مباراتين بعد طرده أمام اتحاد جدة وتوقيع غرامة مالية على اللاعب قدرها 30 ألف فرانك. 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن حكام مباراة الغد بين الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

الطاقم يترأسه الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، وهو حكم شهير أدار من قبل مباراة شهيرة بين الأهلي والزمالك. 

ويبحث النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر عن إنجاز جديد للفرق العربية في مونديال كأس العالم للأندية في السعودية.

ويحلم الأهلي وجمهوره عن الوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي وللمرة الرابعة في تاريخ مشاركات الفرق العربية.

وسبق الأهلي في الوصول إلى النهائي من الفرق العربية كل من الرجاء المغربي عام 2013 والعين الاماراتي عام 2018 والهلال السعودي عام 2022.

وكان الأهلي صعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد الجوهرة بمدينة جدة.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلى وفلومينينسي البرازيلي

واستقرت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم على تعيين طاقم تحكيم بولندي لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وأوضحت شبكة سبورت تي في بي البولندية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر أن يدير سيمون مارشينياك مباراة فلومينينسي والأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأشارت الشبكة إلى أن تعيين البولندي سيمون مارشينياك لإدارة هذه المباراة يعني أنه لن يتولى إدارة مباراة نهائي كأس العالم للأندية بنسبة كبيرة، في ظل اعتبار الحكمة توري بينسو هي المرشحة الأبرز لإدارة تلك المواجهة.

وأضاف التقرير: "لم يكن ترشيح الحكام البولنديين لإدارة مباراة نصف النهائي بين الفريقين البرازيلي والمصري بمثابة ضجة كبيرة ولا مفاجأة، كما أنه ليس فشلًا لمارشينياك. حيث كان من الواضح أنه سيدير ​​مباراة نصف النهائي أو النهائي هناك، اعتمادًا على احتياجات الفيفا وشكل الحكام الآخرين الذين يديرون مباريات البطولة".

وسيتولى الثنائي البولندي ليستكيفيتش توماش وآدم كوبسيك مهمة الحكمين المساعدين الأول والثاني في مباراة الأهلي وفلومينينسي، فيما سيتواجد توماس كوياتكوفسكي على تقنية حكم الفيديو المساعد.

يُذكر أن سيمون مارشينياك قد سبق له إدارة نهائي كأس العالم 2022 في قطر بين فرنسا والأرجنتين، كما أدار نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تُوج بها مانشستر سيتي الإنجليزي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق