أخبار عاجلة
دي ماريا يغادر باريس سان جيرمان -
دي ماريا يغادر باريس سان جيرمان -

دو كريبتو: البتكوين أسفل مناطق الدعم لليوم الثالث

لليوم الثالث على التوالى يستمر البيتكوين اسفل الدعم الهام المكسور وهذا بالطبع ان اغلقت شمعة اليوم عند نفس الاسعار الحالية وبهذه الاغلاقات المتتالية تزداد السلبية

 

وبالنظر لمؤشر البولنجر باند على فريم الاربع ساعات  نجد ان حدى البولنجر فى انفراجة والسعر فى منتصف البلولنجر تقريبا والحركة الهبوطية مازالت مستمرة اذن هبوط السعر لحد البولنجر السفلى ليس صعبا

 

 

 اذن فنيا الى الان لا يوجد بوادر ايجابية ما عدا ان السعر مازال اعلى اخر قاع.

 

 

رغم الأداء السيء في هذا الربع السنوي لسوق العملات المشفرة الا ان الأوضاع الاقتصادية له في نضوج مستمر حيث تقوم مؤخرا شركة Google بتشكيل فريق لدعم Web3 والتقنيات ذات الصلة بالتشفير ضمن خدمتها السحابية.

هناك عنصر التنافر هنا, اذ يتمثل الهدف الأساسي لحركة Web3 في جعل الويب لامركزيًا وتحويل القوة بعيدًا عن الشركات الكبرى مثل Google و Amazon و Meta. مع ذلك ، يحتاج مطورو Web3 إلى استضافة تطبيقاتهم وخدماتهم في مكان ما ، وتريد Google أن تكون خيارهم الأول.

و في لحظة تاريخية ، تم شراء منزل في البرتغال بالكامل باستخدام Bitcoin – وهي المرة الأولى التي يتم فيها شراء عقار بالكامل في البلاد من خلال العملات المشفرة.

على الرغم من أنه يمكن دفع الدفعات المقدمة والضمانات بالعملات المشفرة ، إلا أن شراء العقارات الممول بالكامل أمر نادر الحدوث بسبب تقلبات الأسعار. يعني هذا المفهوم استبدال أصل متقلب مثل Bitcoin بأصل يتم تقديره عادةً بمرور الوقت ، مثل العقارات. ومع ذلك ، تعد التطورات في البرتغال علامة مشجعة تظهر الثقة في نجاح Bitcoin على المدى الطويل.

وقد صرحت وزيرة المالية الهندية نيرمالا سيترامان يوم السبت ان تقنية البلوكتشين “جميلة” من شأنها أن تساعد في التحول الديمقراطي ولكنها أشارت إلى عدم الكشف عن الهوية باعتباره “خطرًا متأصلًا” “نحتاج إلى حماية أنفسنا منه”.
وكما هو الحال مع سوق العملات المشفرة وجود عقبات تنظيمية لعدم اتضاح صورته الكاملة بعد, أمرت هيئة تنظيم الأوراق المالية الإسبانية CNMV ، منصة Binance بالتوقف عن تقديم منتجات مشتقات العملات المشفرة للعملاء في الدولة. وفقًا لوسائل الإعلام المحلية ، فقد اتبعت شركة تبادل العملات المشفرة العملاقة أوامر المنظم ، وسحب هذه المنتجات من عملائها في إسبانيا.
و اقترحت خدمة مكافحة الاحتكار في روسيا FAS أن على الروس الذين يعدنون العملات الرقمية في المنزل دفع المزيد مقابل الطاقة الكهربائية التي يتم إنفاقها. يأتي هذا الاقتراح بعد تقديم مشروع قانون مصمم لتنظيم تعدين العملات المشفرة إلى البرلمان الروسي.

 


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تنفي تسجيل أي حالة مصابة بجدري القردة في المملكة
التالى وزير الشؤون البلدية السعودي: 15 مبادرة لجذب الاستثمارات إلى المدن الأقل نمواً
 
يلا شوت