وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 06:16 مساءً

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفد اللجنة العالمية والمكتب العالمي للكشافة في مقر الوزارة، لمناقشة استعدادات استضافة مصر المؤتمر الكشفي العالمي في أغسطس 2024.

Advertisements

حضر اللقاء كل من الدكتور مهدي بن خليل عضو اللجنة العالمية لـ الكشافة المشرف العام من اللجنة للمؤتمر الكشفي، ديفيد برج الرئيس التنفيذي لعمليات المكتب الكشفي العالمي، جاكوب موري مدير الأحداث العالمية، أمل ريدان قائدة فريق الأحداث العالمية، الدكتور خالد العيسوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للكشافة والمرشدات، الدكتور محمد عمر المفوض الدولي للكشافة المصرية والمدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي مصر.

9dd428fae2.jpg
وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي، فيتو 

شهد اللقاء مناقشة استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي، الذي من المقرر عقده في أغسطس 2024 بالإضافة إلى مناقشة الخطط والاستراتيجيات المتعلقة بتنظيم المؤتمر وضمان توفير كافة المتطلبات والتسهيلات اللازمة لنجاح الحدث.

a4a3710ed0.jpg
وزير الشباب والرياضة يناقش استعدادات استضافة المؤتمر الكشفي العالمي، فيتو 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن اهتمامه الكبير بتنظيم المؤتمر الكشفي العالمي في مصر، مؤكدًا على أهمية هذا الحدث العالمي في تعزيز الروح التضامنية والتعاون بين الدول وتعزيز دور الشباب في خدمة المجتمع.

وتم الاتفاق على تكثيف الجهود والتنسيق المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة العالمية والمكتب العالمي للكشافة لضمان نجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه المرجوة.

ويعد استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي فرصة مهمة لتعزيز صورة مصر عالميًا وتعريف الشباب بقيم الكشافة وتطوير قدراتهم القيادية والاجتماعية.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر الكشفي العالمي في مصر مشاركة وفود من مختلف دول العالم، وسيشكل فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز التعاون الدولي في مجال الكشافة والشباب.

 

وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس اتحاد الكاراتيه

من ناحية أخرى، استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، وعصام عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة الاتحاد، وخالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

شهد لقاء وزير الشباب والرياضة مع رئيس اتحاد الكاراتيه، مناقشة الاستعدادات الخاصة بتنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية الكبرى في الكاراتيه، وأبرزها بطولة العالم للكبار التي تستضيفها مصر 2025 بمشاركة 100 دولة و2000 لاعب، بالإضافة إلى بطولة البحر المتوسط وبطولة الدوري العالمي البريميرليج 2024 و2025 وبطولة شمال أفريقيا، والإطلاع على تصور الاتحاد بشأن الخطط المستقبلية الانشائية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتدعيم منتخبات الكاراتيه.

abc169b191.jpg
وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس اتحاد الكاراتيه، فيتو 

أكد وزير الشباب والرياضة علي توفير كل الإمكانيات والتسهيلات اللازمة لنجاح برامج الاتحاد المصري للكاراتيه بما يضمن استمرارية الريادة المصرية للعبة لكافة المحافل الدولية.

c4e7d9a841.jpg

كما ناقش صبحي الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لتطوير رياضة الكاراتيه في مصر وتعزيز مكانتها العالمية، وسنعمل على توفير الدعم اللازم للاعبين المصريين وتهيئة البيئة الملائمة لتطوير مواهبهم وتحقيق نتائج مشرفة في المنافسات الدولية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق