الخطوط السعودية تطلق علامة تجارية جديدة لخدمة قطاع الأعمال

الرياض – مباشر: دشنت الخطوط السعودية، اليوم الاثنين، علامتها التجارية الجديدة "أعمال السعودية" المعنية بخدمة قطاع الأعمال.

وقالت الخطوط السعودية، في بيان لها، إنها تهدف من خلالها خدمة منسوبي الشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة والذين يتنقلون جواّ بشكل متكرر في رحلات عمل، بالإضافة إلى تقديم الحلول المناسبة للشركات العالمية التي ترغب في الاستثمار بالمملكة.

وأضافت الخطوط السعودية، أن ذلك يأتي في إطار دورها بالمساهمة في تنشيط القطاع التجاري ولمواكبة رؤية المملكة 2030، حيث خصصت فريقاً مختصاً يعمل على توفير كل ما يلبي احتياجاتهم من خلال تصميم برامج تناسب وتدعم جميع أعمالهم التجارية.

وجاء إطلاق الخدمة الجديدة في أول أيام معرض سوق السفر العربي بدبي، حيث تتفرع مهام الخدمة الجديدة لتشمل قطاع الأعمال داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى قطاع الأعمال للشركات المتخصصة والمعارض والمؤتمرات والمواسم.

وأكدت الشركة، أنها تستهدف تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والبرامج المتقدمة والتحالفات التجارية مع كافة الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة بما يساهم في تنشيط قطاع الأعمال في المملكة، بإيجاد حلول وخدمات النقل الجوي عبر شبكة رحلاتها وكذلك من خلال الوجهات التي يصلها تحالف "سكاي تيم" العالمي، مبينة أنها تستهدف عبر "أعمال السعودية" تقديم الخدمات إلى جميع الشركات والمصانع والمؤسسات العاملة في المملكة والتي يصل عددها قرابة مليوني كيان تجاري.

 

ترشيحات:

هيئة الموانئ السعودية: إطلاق 12 فرصة استثمارية أمام القطاع الخاص في 2022

وزير النقل السعودي: استراتيجية قطاع الطيران ستحمل فرصاً كبيرة للقطاع الخاص

مؤشر مديري المشتريات: استمرار تحسن الأوضاع التجارية بالسعودية خلال أبريل

وزير الشؤون البلدية السعودي: 15 مبادرة لجذب الاستثمارات إلى المدن الأقل نمواً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية.. مستحقو الضمان الاجتماعي يحصلون على 371 مليون ريال عبر خدمة "زكاتي"
التالى بيان سعودي باكستاني مشترك يدعم رفع التعاون الاستثماري بين البلدين
 
يلا شوت