المواعيد الجديدة لجولة محمد حماقي في أمريكا وكندا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المواعيد الجديدة لجولة محمد حماقي في أمريكا وكندا, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 08:45 مساءً

يستعد المطرب محمد حماقي،  لإجراء جولة غنائية في أمريكا وكندا، وذلك بعد تأجيلها الفترة الماضية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

حفلات محمد حماقي في أمريكا وكندا

يستعد محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 23 فبراير من عام 2024  ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبير، كما أنه يحيي حفل أخر في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية 25 فبراير 2024.

كما أنه يستعد أيضا  لإحياء حفل ثالث في ولاية نيويورك الأمريكية  1 مارس 2024، أما عن حفله في ولاية واشنطن من المقرر إقامته يوم 2 مارس 2024.

Advertisements

وعن تفاصيل الحفل الخامس الذي يستعد له محمد حماقي فمن المقرر إقامته في ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 3 مارس 2024.

وفي وقت سابق كشفت الجهة المنظمة لجولة الفنان محمد حماقي في أمريكا وكندا  عن تأجيلها تضامنًا مع أهالي غزة.

وفي وقت سابق أعلن الفنان محمد حماقي، أن كل أرباح حفلاته القادمة ستذهب في صورة تبرعات إلى الهلال الأحمر، لدعم الشعب الفلسطيني لحين انتهاء أزمته الحالية.

وكتب محمد حماقي عبر حسابه على تويتر: طول العمر الفن ليه قوة بتظهر في المواقف الصعبة، دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت في عز الحرب بتعمل حفلات علشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصري (المجهود الحربي).

وأضاف حماقي: "وبما إن السلاح اللي في إيدي هو فني، فقررت إني أستخدمه من النهاردة ولحين انتهاء أزمة أهلنا في فلسطين، كل أرباح حفلاتي هتروح في صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم إخواتنا ضد العدوان اللي بيتعرضوا له".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.   

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق