الدوري الألماني، بايرن ميونيخ يتقدم بهدف نظيف على شتوتجارت في الشوط الأول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الألماني، بايرن ميونيخ يتقدم بهدف نظيف على شتوتجارت في الشوط الأول, اليوم الأحد 17 ديسمبر 2023 10:28 مساءً

الدوري الألماني، انتهى الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونيخ بهدف نظيف على شتوتجارت في المباراة التي تقام بالجولة الخامسة عشرة من البوندسليجا على ملعب اليانز ارينا.

أحداث الشوط الأول 

جاء الشوط الأول بسيطرة واضحة من الفريق البافاري وأحرز كين الهدف الاول للبايرن في الدقيقة الثانية.

وحاول البايرن مضاعفة النتيجة لكن العارضة رفضت كرة المدافع الكوري كيم.

والغي الفار هدف ثاني للبايرن عن طريق مولر.

تشكيل بايرن ميونخ 

حراسة المرمى: نوير 

خط الدفاع: لايمر، أوباميكانو، كيم، ديفيز 

Advertisements

خط الوسط: بافلوفيتش، جوريرو، مولر 

خط الهجوم: موسيالا، ساني، كين 

 

 

بايرن ميونخ يعلن إصابة مزراوي وكومان بعد مباراة اليونايتد

أعلن نادي بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء الماضي، تعرض الثنائي كينجسلي كومان ونصير مزراوي للإصابة.

وقال بايرن ميونخ، في بيان على موقعه الرسمي: "سيفتقد الفريق لجهود الثنائي كينجسلي كومان ونصير مزراوي في مبارياته المقبلة".

وأضاف: "أصيب الجناح كينجسلي كومان بتمزق عضلي في فخذه الأيمن خلال مباراة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء".


وتابع: "بينما تعرض الظهير نصير مزراوي للإصابة بتمزق عضلي في فخذه الأيسر، وفقا للفحوصات التي أجراها القسم الطبي عقب عودة الفريق إلى ميونخ، اليوم الأربعاء"

واختتم: "سيستضيف بايرن ميونخ فريق شتوتجارت يوم الأحد المقبل، ثم يسافر إلى فولفسبورج يوم الأربعاء المقبل في الدوري الألماني".

بايرن ميونخ يرصد 100 مليون يورو للتعاقد مع أراوخو

وكشفت تقارير صحفية أن بايرن ميونخ أبدى جاهزيته لدفع 100 مليون يورو، لصالح برشلونة الذي يعاني من أزمة مالية كبرى، من أجل الحصول على خدمات أراوخو.

ويطمح نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع مدافع الفريق الكتالوني، من أجل تدعيم خط دفاعه خاصة في ظل تراجع نتائج العملاق البافاري منذ انطلاق الموسم الحالي.

 

لاعب برشلونة يؤجل خطوة الانضمام للدوري الألماني

وعلى الرغم من ذلك أكد مدافع الفريق الكتالوني، لتوماس توخيل، أنه لا يستطيع الانضمام لبايرن ميونخ في يناير المقبل، إلا أنه من الممكن أن يدرس الأمر في الصيف المقبل.

ويرغب رونالد أراوخو، معرفة كيفية تطور برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل حسم موقفه النهائي بشأن الاستمرار ضمن صفوف الفريق الكتالوني، أو الانتقال إلى نادي آخر.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن مؤخرا تعاقده مع بريان بريان زاراجوزا نجم غرناطة، بعقد طويل حتى صيف 2029.

وسيكمل زاراجوزا، الموسم الحالي مع ناديه غرناطة، على أن ينضم للفريق البافاري في صيف العام المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق