مساهمو أسمنت أم القرى يقرون توزيعات الأرباح للنصف الثاني 2021

مساهمو أسمنت أم القرى يقرون توزيعات الأرباح للنصف الثاني 2021
مساهمو أسمنت أم القرى يقرون توزيعات الأرباح للنصف الثاني 2021

الرياض ـ مباشر: أقرت الجمعية العامة العادية، لمساهمي شركة أسمنت أم القرى، في اجتماعها التي عقدته أمس الثلاثاء 10 مايو/ أيار 2022، جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية اليوم الأربعاء، أنه تمت الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021، بقيمة 13.75 مليون ريال بواقع 0.25 ريال للسهم.

وأشارت إلى أن أحقية الأرباح ستكون لمساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة.

كما لفتت إلى أنه سيتم بدء توزيع الأرباح بتاريخ 25 مايو / أيار 2022.

ووافقت الجمعية خلال الاجتماع على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي على المساهمين عن العام المالي 2022، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع، بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

كما تمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2021، وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن تلك الفترة، إلى جانب إقرار بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

ترشيحات:

أرباح أسمنت أم القرى تتراجع 55.4% بالربع الأول من 2022 بضغط المبيعات

أسمنت أم القرى توصي بتوزيع 0.25 ريال للسهم عن النصف الثاني 2021

أرباح أسمنت أم القرى تتراجع 33.7% في عام 2021 لانخفاض المبيعات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المفوضية الأوروبية: 1.2 مليار يورو لدعم الزراعة ومصايد الأسماك المتضررة
التالى شركة يقين المالية (يقين كابيتال) تعلن عن النطاق السعري لطرح أسهم شركة المصانع العربية للمأكولات والألبان (فاديكو) في السوق الموازية (“نمو”) وبدء عملية بناء سجل الأوامر للمستثمرين المؤهلين
 
يلا شوت