الفيفا يوقع عقوبات جديدة على الأهلي قبل لقاء فلومنينسي، والجمهور السبب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفيفا يوقع عقوبات جديدة على الأهلي قبل لقاء فلومنينسي، والجمهور السبب, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 01:28 صباحاً

كشفت قناة etc الفضائية عن إمكانية توقيع عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على النادي الأهلي قبل مواجهة  فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

عقوبات متوقعة على الأهلي 

وقال مراسل القناة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "محمود الخطيب جلس مع محمد الشناوي في جلسة لمدة عشر دقائق وهو ما كان محل اهتمام كبير من الصحفيين الموجودين في معسكر الأهلي، وبعدها عقد رئيس النادي الأهلي جلسة مع باقي اللاعبين".

وأضاف: "كولر انتظر محمد الشناوي لأكثر من 10 دقائق في الملعب لحين انتهاء جلسته مع الخطيب، وكان هناك تواجد جماهيري كبير في ملعب التدريب، واللجنة المنظمة فوجئت بحضور الجمهور، وكان هناك حالة استياء شديدة من جانب اللجنة، وقد يتم توقيع عقوبات ضد النادي بسبب حضور الجماهير دون تنسيق مع اللجنة المنظمة".

Advertisements

وأكمل: "هناك أيضا احترام شديد لدى مسئولي فلومينينسي ولاعبيه للنادي الأهلي، وظهروا في المران وهم في حالة تركيز شديدة، والمباراة لن تكون سهلة مطلقًا".

وتابع: "ما زال هناك تذاكر متاحة ومساحات متاحة في استاد الجوهرة، وتم بيع حوالي 70% من التذاكر، وجماهير الاتحاد قامت بحجز العديد من التذاكر من قبل مواجهة الأهلي اعتقادا منهم بقدرتهم على خوض اللقاء بعد تخطى الأهلي".

وأتم: "التذاكر المتاحة لجماهير الاهلي في مدرج الثالثة شمال تم حجزه بالكامل، لكن قد يظهر الملعب وهناك بعض الفراغات فيه".

والسبت الماضي قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي بعد الفوز الكاسح على اتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف، والتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية: إن فيفا قام بتغريم الأهلي 20 ألف فرنك بعد طرد مهاجمه موديست عقب حصوله على بطاقة حمراء بسبب تدخله القوي على المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة في الدقيقة 90.

كما غرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم، المارد الأحمر مبلغ 30 ألف فرنك بعد حصول الثلاثي حسين الشحات، ومحمود عبد المنعم كهربا، وإمام عاشور، على بطاقات صفراء، وهذا ماتنص عليه اللائحة، ليكون إجمالي عقوبات الأهلي عقب مباراة الاتحاد، مبلغ 50 ألف فرانك بما يعادل مليونًا و777 ألف جنيه مصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق