الثالث خلال الموسم، إصابة مدافع ريال مدريد بالرباط الصليبي، وبيان رسمي من النادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الثالث خلال الموسم، إصابة مدافع ريال مدريد بالرباط الصليبي، وبيان رسمي من النادي, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 03:17 صباحاً

أصدر ريال مدريد، بيانا رسميا حول الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق النمساوي ديفيد ألابا، خلال الانتصار على ضيفه فياريال بنتيجة (4-1)، مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 17 من الليجا.


وقال الريال في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا ديفيد ألابا، تبين أنه يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة".

وشهدت الدقيقة 33 تعرض ألابا، لإصابة قوية في الركبة جعلته غير قادر على استكمال المباراة، حيث طالب الجهاز الطبي بضرورة استبداله.

Advertisements

بناء على ذلك، قرر المدرب كارلو أنشيلوتي الدفع بناتشو فيرنانديز مكان ألابا، خلال المباراة التي استطاع فيها ريال مدريد العودة لصدارة الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق نقطة عن الوصيف جيرونا الذي سيخوض اليوم مباراة ضد ديبورتيفو ألافيس.

يشار إلى أن ألابا ثالث لاعب في ريال مدريد يتعرض للإصابة في الرباط الصليبي هذا الموسم بعد الحارس تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو.

وعلى صعيد متصل، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه ليس هناك حاجة للتعجل في تمديد عقده مع النادي الملكي، وسط تكهنات بشأن سعي المنتخب البرازيلي للتعاقد معه.

ويمتد عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الجاري.

مصير أنشيلوتي مع ريال مدريد 


وقال أنشيلوتي، يوم السبت: كوني مدربا لريال مدريد هو الشيء الأكثر أهمية، إذا كان النادي سعيدا فأنا أيضا كذلك، ليس هناك حاجة للتعجل في تمديد عقدي، إنها ليست مشكلة، نحن هنا حتى 30 يونيو 2024.

 

وترددت أنباء عن سعي الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتعيين أنشيلوتي مدربا للمنتخب الأول منذ رحيل المدرب السابق تيتي عقب العرض المخيب للآمال في مونديال قطر 2022.

وتعاقد المنتخب البرازيلي مع المدرب فيرناندو دينيز بعقد لمدة 12 شهرا حتى يوليو 2024، وسيكون حينها عقد أنشيلوتي مع النادي الملكي قد انتهى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق