أحمد السبكي يكشف لفيتو مفاجأة بشأن الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد السبكي يكشف لفيتو مفاجأة بشأن الجزء الثالث من مسلسل رمضان كريم, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 04:28 صباحاً

كشف المنتج أحمد السبكي عن نيته بتقديم جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم ، بعدما تم عرض جزئين من العمل وحقق نجاحا كبيرا خلال الشهر الكريم.

جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم 

وقال أحمد السبكي في تصريح خاص لفيتو: "إنه ينوي تقديم جزء ثالث من مسلسل رمضان كريم بعد نجاح الجزء الأول والثاني لكنه يقرر أن يكون ضمن سباق رمضان 2025.

من جانب آخر، علق الفنان صبري فواز على عدم تحقيق مسلسل “رمضان كريم 2”، ذات النجاح الذي حققه الجزء الأول عندما عرض عام 2017.

Advertisements

 

وقال صبري فواز في حوار له مع برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "مسلسل "رمضان كريم 2" لم يحقق نفس نجاح الجزء الأول لأن هناك تغيرات كثيرة في الخطوط الدرامية بسبب غياب شخصيات أو وفاة بطل من الأبطال".

وأضاف: "غياب الفنانات مثل ريهام عبد الغفور وروبي وسهر الصايغ بالتأكيد مؤثر وكنا نتمنى وجودهن، لكن ليس هو السبب الوحيد، المشكلة غياب الخيوط الدرامية لشخصياتهن التي تنمي شبكة العلاقات بين الأبطال".

 

مسلسل رمضان كريم 2 

واستغل صبري فواز فرصة حديثه عن مسلسل رمضان كريم، وقدم التعازي لأسرة الفنانة الراحلة شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا، وأكد أنهما تعاونا معًا في مسلسل رمضان كريم 1 ومسلسل السبع وصايا.

 

مسلسل "رمضان كريم 2" من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز بطولة كل من بيومي فؤاد، وسيد رجب، وصبري فواز، وسلوى عثمان، ورانيا فتح الله، وكريم عفيفي، وشريف حسني، ومحمد لطفي، وويزو، أحمد صيام، نجلاء بدر، نهى صالح، إنعام سالوسة، كريم الأبنودي، سلوى خطاب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد،المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق