اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل صديقتها وإلقاء جثتها بمصرف في الغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل صديقتها وإلقاء جثتها بمصرف في الغربية, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 04:28 صباحاً

 تنظر محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية صباح اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل صديقة عمرها فرح والتي قطعت جثتها لأشلاء وألقتها بأحد المصارف واعترفت أمام جهات التحقيق بالواقعة.

 تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية في شهر يوليو الماضي إخطارًا بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، مطعونة ومقطوعة القدم، وملقاة في مصرف بمنطقة سبرباي دائرة مركز طنطا.

 

وبإجراء التحريات تبين أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي وتدعى فرح تبلغ من العمر 18 عامًا بينما توصلت التحقيقات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحدهما صديقتها وتدعى  "آية. هـ" التي تخلصت منها داخل شقتها، بعد شجار شب بينهما بسبب خلافات سابقة، وأنها تركتها لمدة 3 أيام، ثم قامت بقطّع قدميها، وألقت جثمانها في مصرف، وذلك بالتعاون مع متهم آخر وهو صاحب المنزل حيث تقيم المتهمة.

Advertisements

 


ومن خلال التحقيقات أمام النيابة، أدلت المتهمة الأولى باعترافاتها التفصيلية، موضحة كيف أنها عقب محاولتها التخلص من الجثة، وقالت: إنها سكبت البنزين على الجثة التي كانت ملقاة على السرير، ثم "مسكت النار في السجادة وكانت هتولع فيا فخفت وطفيتها بسرعة قبل الحريق ما يكبر، وقفلت الشقة بعدها ومشيت وسبت جثة فرح داخل الشقة لمدة 3 أيام.

 

خلال هذه الفترة بدأت رائحة الجثة تنتشر وتفوح، فتلقت المتهمة اتصالًا من المتهم الثاني ويدعى "بيشوي" صاحب المنزل قالى الجيران بيشتكوا من الريحة تعالي اتخلصي من المصيبة دي يا إما هبلغ عنك فرحت له وكنت منهارة ومش عارفة أتصرف أنا مكنتش عاوزة أقتلها، أنا كنت بدافع عن نفسي.

 

وفق اعترافات المتهمة "آية" فإن المتهم الثاني صديقها وقد أخبرته بارتكابها الجريمة، فنصحها بوضع جثمان صديقتها داخل "جوال " وأن تخبر الجيران بأن سبب الرائحة لحم كانت تخزنه "الثلاجة" وفسد وهو السبب في الرائحة المنتشرة.

 

كانت هذه خطة المتهم الثاني الذي ساعد المتهمة الأولى في التخلص من الجثمان، حيث قررت المتهمة تقطيع الجثة لتسهيل عملية نقله في الجوال.
 

ونزلت المتهمة من الشقة وقامت بإيقاف توك توك  قرابة الساعة 1 صباحًا، لتوصيلها إلى مصرف سبرباي حيث ألقت الجثمان به، ثم عادت إلى المنزل لتتخلص من آثار جريمتها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمة وهي طالبة ثانوي، وأحيلت إلى النيابة العامة بقسم ثان طنطا والتي أمرت بحبس المتهمة. على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل صديقتها وتقطيع جثتها والتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف بطنطا.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق