اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال مستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال مستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس (فيديو), اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 04:29 صباحاً

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي لـمستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس؛ ما أدى إلى ارتقاء شهيدة وإصابة آخرين معظمهم أطفال.

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1736483668254679550?ref_src=twsrc%5Etfw

 كما أظهرت صور ومقاطع فيديو آثار الدمــار في مستشفى ناصر بخانيونس عقب استهدافه من مـدفـعـية الاحــتـلال.

Advertisements

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) https://twitter.com/ShehabAgency/status/1736482903847043169?ref_src=twsrc%5Etfw

وطالب الهلال الأحمر الفلسطيني، المجتمع الدولي بتوفير الحماية للطواقم الطبية والمستشفيات في قطاع غزة.

a077bc4ab6.jpg

وأكد أن استهداف الاحتلال لقسم الولادة في مجمع ناصر الطبي بخانيونس أمر بالغ الخطورة وانتهاك للقانون الدولي الإنساني.

82a5ab9537.jpg

استشهدت فتاة فلسطينية وأصيب عدد من الأطفال في قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الولادة في مجمع ناصر الطبي في خانيونس جنوبي قطاع غزة.

c2681f868b.jpg

وقالت وسائل إعلام فلسطينية: إن "قصفا إسرائيليا استهدف مستشفى مبارك للولادة بمجمع ناصر الطبي بمدينة خانيونس أسفر عن استشهاد فتاة فلسطينية وإصابة عدد آخر جلهم من الأطفال، وتم نقل العديد من الأطفال الجرحى، جراء القصف، لقسم الاستقبال في المجمع لتقديم الخدمات الطبية لهم".

24f378ab70.jpg

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الفتاة التي لقيت حتفها في قصف المستشفى "هي الجريحة: دنيا أبو محسن وهي مصابة ومبتورة القدمين، واستشهدت على سرير العلاج في قسم الأطفال الذي تم قصفه".

048054ae76.jpg

وفي مقطع فيديو مصور للفتاة، أكدت أن حلمها كان انتهاء الحرب وأن تعود لها قدماها التي بُترت في قصف إسرائيلي لمنزل عائلتها قبل أسابيع وأدى القصف حينه لمقتل 4 من أفراد عائلتها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق