محمد شوقي: اختلفت مع جوزيه لكنه شخص واضح ولا يخلط المواقف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد شوقي: اختلفت مع جوزيه لكنه شخص واضح ولا يخلط المواقف, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 04:29 صباحاً

قال محمد شوقي نجم الكرة المصرية السابق ونائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، إن مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي كان شخصًا واضحًا ولا يخلط بين المواقف.

وأوضح محمد شوقي خلال تصريحات تليفزيونية، أن جوزيه كان يفصل بين الخلافات الشخصية والعمل وكان محترفا لأبعد حد.

وأضاف: اختلفت كثيرا مع جوزيه لكنه يبقى مديرا فنيا محترفا ومحترما للغاية وهو ما يجعلني أضعه في مكانة خاصة.

كولر درس اتحاد جدة بشكل جيد

وأكد محمد شوقي أن قراءة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الناجحة لمباراة اتحاد جدة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم سبب الانتصار بنتيجة ٣-١.

Advertisements

وقال شوقي في تصريحات: "تحليل كولر الجيد لفريق الاتحاد السعودي والتشكيل الذي دفع به هو سر الفوز والعبور لنصف نهائي مونديال الأندية".

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، فيتو

شوقي يتوقع تشكيل الأهلي أمام فلوميننسي

وعن توقعاته لتشكيل الاهلي في مواجهته المقبلة مساء الإثنين أمام فلومينينسي البرازيلي، أوضح: "كولر سيلعب بنفس أسلوب لعبه أمام اتحاد جدة والتشكيل سيشهد استمرار أحمد نبيل كوكا في خط الوسط بدلا من المالي أليو ديانج رغم وجود إمكانية للدفع بعمرو السولية حسب سير المباراة".

 

شوقي يتحدث عن أزمته مع حسام البدري 

وكشف محمد شوقي نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق أن حسام البدري هو الشخص الذي رفض سفره مع بعثة فريق الأهلى إلى تونس قبل مواجهة الصفاقسي في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا لكرة القدم.

وأضاف: "قررت السفر على حسابي وأصريت على ذلك قبل أن يقوم وائل رياض بالحديث مع مانويل جوزيه عن هذا الموضوع فتمسك بسفري وطلب حصولي على تذكرة والسفر مع بعثة الفريق لأسافر".

على جانب آخر، قال محمد شوقي: "نعم كانت هناك بعض الخلافات بيني وبين كيروش في بداية عملي معه بجهاز المنتخب الأول بسبب توزيع أدوار العمل".. مختتما تصريحاته بالقول: "امي وزوجتى أصحاب الفضل عليا في مسيرتي وأكثر من ساندوني".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق