من مساومة والده إلى عزومة الغداء، محرر فيتو يكشف تفاصيل جديدة عن مذبحة دار السلام (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
من مساومة والده إلى عزومة الغداء، محرر فيتو يكشف تفاصيل جديدة عن مذبحة دار السلام (فيديو), اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 05:39 صباحاً

كشف علي الحكيم محرر الشئون الأمنية بجريدة وموقع “فيتو”، تفاصيل جديدة في واقعة "مذبحة دار السلام" وقال: إن تفريغ كاميرات المراقبة كشفت ادعاء الابن المتهم باختفاء والديه، وأن الأخيرين وشقيقه وصديق الأب قتلوا داخل المنزل، محل سكنهم بحدائق المعادي.

وأضاف "الحكيم"، في مداخلة هاتفية له على برنامج حديث القاهرة على قناة القاهرة والناس، أن المتهم يدعى أحمد محمد، مهندس، أدلى باعترافات تفصيلية أمام النيابة عن جريمته، مشيرا إلى أن أسماء المجني عليهم والده "محمد. أ" 55 سنة، ووالدته "عزة. ع" 45 سنة، وشقيقه "هيثم. م" وشهرته "فرخة" وصديق الأب أحمد عبد القوي.

Advertisements

وأكد محرر الشئون الأمنية، أن المتهم قال لجهات التحقيق: إنه طالب بكلية الهندسة وكان يريد أن يقيم مشروع فمنحه والده أموالًا لشراء شقة في أحد المناطق الراقية وسيارة تليق بوضعه الجديد لكنه أراد أن يتنازل له والده عن أحد العقارات، لكن والده رفض: "عندنا عمارتين وشقتك جمب أخوك".

وتابع أنه قرر إجبار والده على التنازل عن أملاكهما، فعاد مُبكرًا الثلاثاء قبل الماضي بحجة تناول الغداء مع والديه، وتحت تهديد السلاح طلب من والده التنازل عن عقار يملكه: "اتنازل عن العمارة أو هموتك" فرفض الأخير، فأطلق صوبه عيارًا ناريًا فأرداه قتيلًا، تبعه بعيار آخر لوالدته فسقط غارقا في دمائه.

 في مقبرة أسمنتية، دفن الابن والده بجراج المنزل، وأسفل سرير غرفة النوم ترك جثة والدته، وفي اليوم التالي استقبل المتهم شقيقه "هيثم" وصديق والده بطلقات نارية ودفن جثتيهما في شقة بالطابق الأرضي.

وأشار "الحكيم" إلى أن مع سؤال الجيران عن سر تغيب والديه وشقيقه وعدم فتح محل "الفرارجي" ملكهم، تحجج المتهم بسفرهم إلى العياط لحضور أحد الأفراح ثم قرر تحرير محضر بتغيبهم.

وقال المتهم: إنه عقب ارتكاب الجريمة، اشترى "الأسمنت" وأعد 4 مقابر لدفن الجثث، خوفًا من انتشار الرائحة الكريهة وافتضاح أمره، ثم سرق سلسلة وحلق وعقد ذهبي خاصين بوالدته وكذلك هواتفهم المحمولة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق