بينهم رتبة كبيرة، مقتل 4 جنود إسرائيليين في معارك غزة والإجمالي يرتفع إلى 458 (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بينهم رتبة كبيرة، مقتل 4 جنود إسرائيليين في معارك غزة والإجمالي يرتفع إلى 458 (صور), اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 07:21 صباحاً

غزة الآن، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتل 4 من جنوده في المعارك الدائرة جنوبي قطاع غزة.

وبحسب موقع الجيش الإسرائيلي فإن 4 عسكريين إضافيين قُتلوا خلال معارك في قطاع غزة، ليرتفع إجمالي عدد القتلى العسكريين منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 458 عسكريا بينهم 126 منذ بدء الاجتياح البري لغزة.

d4b2ba1d40.jpg
e76ae16a8f.jpg
f8dec91e52.jpg
8cafa79f5f.jpg

وسمح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي بنشر أسماء أربعة جنود قتلوا في قطاع غزة، هم: العقيد أوريا باير، 20 عاما من معلوت ترشيحا، من وحدة ماجلان، توفي متأثرا بجروح خطيرة أصيب بها بتاريخ 14.12.2023 خلال معركة جنوب قطاع غزة، العريف لياف ايلوش، 21 عاما من جدارا، مقاتل في وحدة دوفدفان، قتل في معركة جنوب قطاع غزة، الرقيب إيتان نيه، 26 عاما، من كيبوتس سدي إلياهو، مقاتل في وحدة دوفدفان، لواء الكوماندوز، قتل في معركة جنوب قطاع غزة، الرقيب تال فيليفا، 23 عاما من رحوفوت، مقاتل في وحدة ياهلام، فيلق الهندسة القتالية، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.

 

مستشفى مبارك للأطفال والولادة في خان يونس


وكانت وسائل إعلام فلسطينية، قد نشرت اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي لـمستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس؛ ما أدى إلى ارتقاء شهيدة وإصابة آخرين معظمهم أطفال.

كما أظهرت صور ومقاطع فيديو آثار الدمار في مستشفى ناصر بخانيونس عقب استهدافه من مـدفـعـية الاحــتـلال.

Advertisements

وطالب الهلال الأحمر الفلسطيني، المجتمع الدولي بتوفير الحماية للطواقم الطبية والمستشفيات في قطاع غزة.

وأكد أن استهداف الاحتلال لقسم الولادة في مجمع ناصر الطبي بخانيونس أمر بالغ الخطورة وانتهاك للقانون الدولي الإنساني.

استشهدت فتاة فلسطينية وأصيب عدد من الأطفال في قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الولادة في مجمع ناصر الطبي في خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية: إن "قصفا إسرائيليا استهدف مستشفى مبارك للولادة بمجمع ناصر الطبي بمدينة خانيونس أسفر عن استشهاد فتاة فلسطينية وإصابة عدد آخر جلهم من الأطفال، وتم نقل العديد من الأطفال الجرحى، جراء القصف، لقسم الاستقبال في المجمع لتقديم الخدمات الطبية لهم".

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الفتاة التي لقيت حتفها في قصف المستشفى "هي الجريحة: دنيا أبو محسن وهي مصابة ومبتورة القدمين، واستشهدت على سرير العلاج في قسم الأطفال الذي تم قصفه".

وفي مقطع فيديو مصور للفتاة، أكدت أن حلمها كان انتهاء الحرب وأن تعود لها قدماها التي بُترت في قصف إسرائيلي لمنزل عائلتها قبل أسابيع وأدى القصف حينه لمقتل 4 من أفراد عائلتها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق