أخبار مصر: إعلان اسم رئيس مصر، بشرى لأصحاب المعاشات، حادث لموكب بايدن، عقوبة على الأهلي قبل لقاء فلومنينسي، وصدمة للزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: إعلان اسم رئيس مصر، بشرى لأصحاب المعاشات، حادث لموكب بايدن، عقوبة على الأهلي قبل لقاء فلومنينسي، وصدمة للزمالك, اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023 09:16 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت "فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

جاءت أهم الأخبار كالتالي:

اليوم، إعلان اسم رئيس الجمهورية في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الإثنين، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة الثانية ظهرا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية، واسم رئيس الجمهورية في الفترة الرئاسية المقبلة.  

الفيفا يوقع عقوبات جديدة على الأهلي قبل لقاء فلومنينسي، والجمهور السبب

كشفت قناة etc الفضائية عن إمكانية توقيع عقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على النادي الأهلي قبل مواجهة  فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

100 شهيد ومثلهم تحت الأنقاض و20 مصاب حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة فى ليلة

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، غاراتها على عدة مناطق في قطاع غزة، ما اسفر عن استشهاد واصابة العشرات من المواطنين، جلهم من الأطفال والنساء.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الإثنين، ندوة صناعة الأفلام المؤثرة وهذه قائمة عروض اليوم

يشهد اليوم الإثنين الموافق 18 ديسمبر الجاري، خامس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، العديد من الفعاليات وعروض الأفلام المميزة، وذلك ضمن البرنامج الفني للمهرجان هذا العام، والذي يستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري. 

بينهم رتبة كبيرة، مقتل 4 جنود إسرائيليين في معارك غزة والإجمالي يرتفع إلى 458 (صور)

 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان مقتل 4 من جنوده في المعارك الدائرة جنوبي قطاع غزة.

Advertisements

مذهول، شاهد ماذا فعل بايدن لحظة اصطدام سيارة بموكبه في ولاية ديلاوير (فيديو)

قالت وسائل إعلام أمريكية: إن سيارة اصطدمت بإحدى السيارات رباعية الدفع، التابعة للحراسة الأمنية لموكب الرئيس الأمريكي جو بايدن، في ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

الأهلي يتحدى فلومينينسي البرازيلي في رحلة الوصول لنهائي كأس العالم للأندية

 يستضيف ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية السعودية 2023.

إن ربك لبالمرصاد، وفاة جنود إسرائيليين بعد إصابتهم ببكتيريا قاتلة خلال حربهم في غزة

كشفت هيئة البث الإسرائيلية، أمس الأحد، بأن جنودا إسرائيليين لقوا مصرعهم داخل المستشفيات بسبب إصابتهم ببكتيريا قاتلة وذلك خلال علاجهم من إصابات أثناء القتال في قطاع غزة.

رئيس هيئة التأمينات يكشف قيمة الحد الأدنى للمعاش في يناير 2024 بعد الزيادة

أكد اللواء جمال عوض، رئيس هيئة التأمينات الاجتماعية، رفع الحد الأدنى للأجر التأميني ليكون 2000 جنيه.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين 18- 12- 2023 فى مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الإثنين، وتوقعت أن يسود طقس لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على السواحل الشمالية وحار على سيناء وعلى جنوب الصعيد.

استشهاد فتاة وإصابة عدد من الأطفال في قصف إسرائيلي لمستشفى الولادة بخان يونس (فيديو)

استشهدت فتاة فلسطينية وأصيب عدد من الأطفال في قصف إسرائيلي استهدف مستشفى الولادة في مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

كاراكاس الفنزويلي يحصل على حكم بإيقاف قيد الزمالك

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن حصول نادي كاراكاس الفنزويلي على حكم بإيقاف قيد نادي الزمالك بسبب 450 ألف دولار متبقية من قيمة انتقال سامسون إكينيولا.

مجلس الأمن يصوت اليوم على مشروع قرار لدخول المساعدات لغزة برا وبحرا وجوا

يعقد مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة اليوم الإثنين اجتماعه للتصويت على مقترح يطالب إسرائيل وحركة حماس بالسماح بدخول المساعدات إلى قطاع غزة عبر الطرق البرية والبحرية والجوية ووضع آلية للأمم المتحدة لمراقبة عملية تسليم المساعدات الإنسانية.

مدير حديقة الحيوان: القطط بالحديقة يصعب حصرها ونحاول تقليل عددها بأسلوب علمي

أكد يوجين ماريه مدير حديقة الحيوان: أنه لا يوجد مشكلة في القطط، لكن المشكلة السيطرة على عددها.

ضياء السيد يكشف عناصر القوة والضعف لـ فلومينينسي قبل ساعات من مواجهة الأهلي

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن استفزازات الإعلام السعودي ساهمت في ظهور الأهلي بشكل مميز أمام اتحاد جدة السعودي، مشيرا إلى أن الروح العالية والقتالية كانت وراء انتصار الفريق، والأهلي قدم مستوى مميزا خلال الـ90 دقيقة.

متعمد أم قضاء وقدر، جهاز الخدمة السرية الأمريكي يكشف تفاصيل حادث موكب بايدن (فيديو)

قال ستيف كوبيك المتحدث باسم جهاز الخدمة السرية الأمريكي، الذي يشرف على  حماية كبار المسؤولين الحكوميين، إن الحادث الذي وقع مع موكب الرئيس الأمريكي جو بايدن لم يكن متعمدا.

اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال مستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس (فيديو)

نشرت وسائل إعلام فلسطينية، اللحظات الأولى لقصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي لـمستشفى مبارك للأطفال والولادة في خانيونس؛ ما أدى إلى ارتقاء شهيدة وإصابة آخرين معظمهم أطفال.

حسام البدري يقدم 4 نصائح للأهلي لتخطي عقبة فلومينينسي ويحذر من هؤلاء

أكد حسام البدري، المدير الفني لفريق الزوراء العراقي، أن النادي الأهلي قدم أداءً جيدًا أمام اتحاد جدة السعودي، وحقق نتيجة رائعة خلال اللقاء، أسعدت الجماهير وكل المنتمين للقلعة الحمراء.

300 أسير بينهم 10 «قدامى» على رأسهم البرغوثي، تفاصيل الصفقة المرتقبة بين إسرائيل وحماس

على واقع صوت المدافع وغارات الطائرات التي لا تتوقف على قطاع غزة، واستبسال المقاومة الفلسطينية تجرى خلف الكواليس صفقة جديدة، حيث أعطت حكومة بنيامين نتنياهو، لرئيس جهاز "الموساد" ديفيد بارنيا، الضوء الأخضر بالبدء في إجراء مفاوضات مع قطر ومصر لإطلاق سراح المزيد من الرهائن الإسرائيليين المحتجزين في قطاع غزة.

سيد معوض يقرأ فكر كولر قبل مواجهة فلومينينسي، وهذا موقف بيرسي تاو ومحمد هاني

 أكد سيد معوض، نجم الكرة المصرية السابق، أن الأجواء المميزة في كأس العالم للأندية ساعدت لاعبي الأهلي على الظهور بشكل قوي أمام اتحاد جدة السعودي، مشيرا إلى أن بيرسي تاو من أبرز عناصر الفريق الأحمر، وأصبح من أهم العناصر في الفريق، ويتحدث عنه الإعلام البرازيلي ومسئولي فلومينينسي البرازيلي بعدما ظهر بشكل جيد في المباراة السابقة.

اليوم، قرعة علنية لتخصيص أراضي الإسكان المتميزة في 7 مدن جديدة

تعقد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الإثنين القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع الأراضي السكنية الصغيرة ضمن برنامج مسكن، على أراضي الإسكان المتميزة بمدن ( بني سويف الجديدة – حدائق أكتوبر – برج العرب الجديدة – أخميم الجديدة – ناصر الجديدة " غرب أسيوط " – طيبة الجديدة – أسوان الجديدة ).

الأولى منذ 10 سنوات، بدء التصويت في الانتخابات المحلية بالعراق

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين العراقيين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجالس المحافظات في أول انتخابات من نوعها بالبلاد منذ عشر سنوات.

ارتفاع أسعار النفط مع تراجع الصادرات الروسية وزيادة الهجمات في البحر الأحمر

ارتفعت أسعار النفط  1% تقريبا في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الإثنين، مدعومة بانخفاض الصادرات من روسيا وزيادة المخاوف من انقطاع الإمدادات جراء هجمات الحوثيين على سفن في البحر الأحمر.

بشكل احترافي وخلال دقائق، لحظة تفجير مبنى ضخم صادرته إيطاليا من المافيا (فيديو)

بشكل احترافي ومدروس وفي دقائق معدودة نجحت السلطات الإيطالية أمس الأحد، من تفجير منزل مكون من ستة طوابق تمت مصادرته من جماعة المافيا "ندرانجيتا"، بهدف هدمه في منطقة كالابريا الجنوبية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق