تفاصيل مواصفات Nubia Z60 Ultra قبل الإعلان الرسمي غداً

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة حذف

ينطلق غداً حدث Nubia للإعلان الرسمي عن هاتف Nubia Z60 Ultra ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات هذا الإصدار.

شاركت Nubia بعض الإعلانات التشويقية مؤخراً التي أكدت من خلالها على دعم Z60 Ultra بقدرة بطارية 6000 mAh، ودعم الهاتف لمعايير IP68 في مقاومة الماء والغبار.


اعلان





كما أكدت الإعلانات التشويقية على أن هذا الإصدار يأتي برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3، كما يتميز بالجيل الخامس من تقنية الكاميرة أسفل الشاشة.

أيضاً يأتي هذا الإصدار بإعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية بميزة التثبيت البصري، والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري ببعد بؤري 35مم، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع ببعد بؤري 18مم، ومستشعر telephoto بدقة 64 ميجا بيكسل ببعد بؤري 85مم.

كما أكدت الإعلانات التشويقية على أن الهاتف يتوفر بثلاثة إختيارات في الألوان والتي تتضمن نموذج “Starry Sky” المميز بتصميم ثلاثي الأبعاد بتقنية “glasses-free 3D star diamond”.

وينطلق الهاتف مع حافظة تتضمن ثلاثة منافذ USB-C 1، وUSB-C 2، إلى جانب منفذ USB  فئة A، كما يأتي الهاتف باثنان من كابل USB C في محتوى الصندوق.

أيضاً يدعم Nubia Z60 Ultra بطارية بقدرة 6000 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 80W، كما يتميز الهاتف بشاشة LTPO من BOE بحجم 6.82 إنش، وجودة عرض 1.5K، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 Hz، وتعتيم 1400 PWM، ونسبة سطوع 1500 nit.

ويأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام في ذاكرة LPDDR5x، وسعة تخزين 1 تيرابايت في سعة UFS 4.0.

يذكر أن بطارية الهاتف المميزة بتقنية “graphite anode” تعمل على زيادة كثافة الطاقة في البطارية، لتقدم نسبة شحن أكبر مع نفس الوزن للبطارية.

المصدر

اعلان


أخبار ذات صلة

0 تعليق