أخبار مصر: زلزال دموي في الصين، مجزرة جديدة للاحتلال برفح، صور تكشف تغيرات بسد النهضة بعد بدء المفاوضات، إسرائيل تصفع أمريكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: زلزال دموي في الصين، مجزرة جديدة للاحتلال برفح، صور تكشف تغيرات بسد النهضة بعد بدء المفاوضات، إسرائيل تصفع أمريكا, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 09:15 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو" على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

جاءت أهم الأخبار كالتالي:

دخول أولى الشاحنات المحمّلة بضائع تجارية إلى قطاع غزة

دخلت إلى قطاع غزة شاحنات محمّلة بضائع تجارية هي الأولى منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس، وفق ما أعلنت الولايات المتحدة، وفقًا لما ذكرته “سكاي نيوز”.

لقد سئمت، تعليق غير متوقع من كولر على هزيمة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

أعرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في السعودية.

ارتفاع حصيلة قتلى زلزال الصين إلى 111 شخصا (فيديو)

أعلن تلفزيون الصين المركزي، اليوم الثلاثاء، أن 111 شخصًا لقوا حتفهم إثر زلزال قوته 5.9 درجة ضرب شمال غرب الصين.

مجزرة جديدة، 25 شهيدا بينهم صحفي في قصف إسرائيلي لمنازل عائلة زعرب برفح (فيديو)

أفادت وسائل إعلام فلسطينية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي لعدد من منازل عائلة زعرب في رفح جنوب القطاع إلى 25 شهيدًا. 

بصور الأقمار الصناعية، خبير يكشف ماذا حدث في سد النهضة بعد انطلاق مفاوضات أديس أبابا

كشف الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية والجيولوجيا بجامعة القاهرة، تفاصيل جديدة عن سد النهضة ومرحلة التخزين الرابع والتي انتهت فى سبتمبر الماضي، مدللًا بذلك بصور من الأقمار الصناعية، ومصير  الجولة الرابعة من المفاوضات الثلاثية بين إثيوبيا ومصر والسودان، حول ملء السد.

بينهما رتبة كبيرة بلواء جولاني، جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابطين وإصابة اثنين بمعارك غزة

 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل ضابطين في معارك غزة أحدهما نائب قائد وحدة في جولاني، خلال المعارك مع المقاومة في قطاع غزة، حسبما أوردت وسائل إعلام فلسطينية.

ابن الفيفا المدلل وأخطاؤه بالجملة، خبير تحكيمي يهاجم حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن البولندي سيمون مارسينياك حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، لدي تحفظ عليه ولا أشعر تجاه بالراحة النفسية.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 19- 12- 2023 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء، وتوقعت أن يسود طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، على السواحل الشمالية وحار على سيناء وجنوب الصعيد.

Advertisements

فعاليات مهرجان الجونة اليوم الثلاثاء، ندوة السرد القصصي والمناخ وبرنامج عروض الأفلام

يشهد اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الجاري، سادس أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، العديد من الفعاليات وعروض الأفلام المميزة، وذلك ضمن البرنامج الفني للمهرجان هذا العام، والذي يستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري.

ملحمة وطنية في حب مصر “أنا الشعب” فيلم جديد من إنتاج الشركة المتحدة يوثق الانتخابات الرئاسية

بثت فضائية إكستر نيوز، فيلم جديد يوثق الانتخابات الرئاسية 2024 في مصر من إنتاج الشركة المتحدة.

والفيلم الجديد بعنوان “ملحمة وطنية في حب مصر.. “أنا الشعب” فيلم جديد من إنتاج الشركة المتحدة يوثق الانتخابات الرئاسية”.

جيش الاحتلال يعض الإيد اللي أنقذته: لسنا بحاجة إلى الأمريكيين ليعلمونا كيف نقصف غزة

 نفى الجيش الإسرائيلي الاتَّهامات الموجَّهة إليه بشنِّ قصف عشوائي على قطاع غزة، مؤكِّدًا أنَّه "ليس بحاجة" إلى الأمريكيين لكي يعلم أنّ من واجبه تجنُّب سقوط ضحايا مدنيِّين.

اليوم، إعلان خلو مقعد النائب الراحل خليفة رضوان بالبرلمان، و4 خطوات مقرر اتخاذها

يشهد مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، اليوم الثلاثاء، في الجلسة العامة، إعلان خلو مقعد النائب الراحل خليفة رضوان، والذي وافته المنية قبل أيام.

قصقصة ريش "عباس" أبرزها، مقترحات واشنطن السرية لإدارة السلطة الفلسطينية غزة بعد الحرب

توالي سفر عدد من كبار المسؤولين الأمريكيين إلى الضفة الغربية في الأسابيع القليلة الماضية للاجتماع مع محمود عباس؛ أملًا في أن يتمكن الرئيس الفلسطيني، البالغ 88 عامًا، من إصلاح السلطة الفلسطينية لإدارة قطاع غزة بعد الصراع.

اليوم، جلسة مزاد علني لبيع 29 سيارة وارد الخارج، ملاكي وفان وميكروباص أبرز المعروضات

تعقد جلسة المزاد العلني المقررة لبيع 29 لوط سيارات واردة من الخارج ومخزنة بساحة جمارك السيارات بمطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، بقاعة نادي الجيزة الرياضي شارع البحر الأعظم أسفل كوبري عباس بالجيزة.

ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 94

في اليوم الـ 74 من العدوان على غزة، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها لمناطق مختلفة في قطاع غزة، بعد يوم دام (أمس) استشهد فيه أكثر من 200 مواطن، معظمهم من الأطفال.

بعد زيادة الحد الأدنى والأقصى، قيمة ما يدفعه الموظف للاشتراك التأميني 2024

مع إعلان زيادة الحد الأدنى والأقصى لأجر الاشتراك التأميني 2024، وفقًا لنص قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات، وبموجب ما نظمته اللائحة التنفيذية للقانون، التي ألزمت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، برفع نسبة الحدين الأدنى والأقصى للاشتراك التأميني، كل عام وبنسبة محددة لمدة 7 سنوات من تاريخ إصدار القانون والعمل به، ثم بعد ذلك تحدد الهيئة نسبة الزيادة في الاشتراك التأميني ويتم استقطاع قيمة من مرتب الموظف لصالح التأمينات الاجتماعية، والتي يستفيد منها الموظف فيما بعد. 

وصفت بالتاريخية، حديث بين حوت وعلماء استمر 20 دقيقة، وهذا مادار بينهما

تمكن علماء من إجراء محادثة غير مسبوقة مع " الحوت الأحدب" بلغته الخاصة، وهو ما يفتح الباب أمام التواصل بين الإنسان والكائنات الفضائية.

طمع في فلوس الجمعية وغرفة نوم حماته كلمة السر، تفاصيل إنهاء حياة ربة منزل على يد زوجها بالجيزة (فيديو)

شهدت منطقة الطالبية بالجيزة جريمة قتل بشعة، حيث أقدم عاطل علي قتل زوجته بسبب خلافات مالية، بعد ان سدد لها اكثر من ٩ طعنات في اماكن متفرقة في الجسد ما أدي إلي مقتلها.

دوري أبطال أفريقيا، بيراميد يسعي لتعديل المسار بمواجهة صن داونز

يلتقي فريق بيراميدز نظيره صن داونز، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بإجراءات أشد قسوة، جنوب إفريقيا تهدد المتورطين من مواطنيها في القتال مع جيش الاحتلال بغزة

أعربت وزارة الخارجية في جنوب إفريقيا، عن قلقها من التقارير التي تفيد بأن مواطنيها الذين يخدمون في الجيش الإسرائيلي، قد انضموا للقتال في غزة.

بمسيرة وصاروخ، الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل تعرض سفينتين بالبحر الأحمر لهجوم حوثي

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية في بيان أن جماعة الحوثي اليمنية نفذت هجومين على سفينتين تجاريتين في جنوب البحر الأحمر يوم أمس الإثنين.

ارتفاع جديد في أسعار النفط بعد عرقلة هجمات البحر الأحمر سلاسل التوريد

ارتفعت أسعار النفط اليوم الثلاثاء لتواصل مكاسبها التي حققتها في الجلسة السابقة، إذ أدت هجمات شنها الحوثيون على سفن في البحر الأحمر إلى تعطيل التجارة البحرية وأجبرت الشركات على تغيير مسار السفن.

بسبب أكسجين الدم، قرار مفاجئ من آبل بشأن ساعاتها، ومهلة للعملاء حتى الخميس

قالت شركة آبل إنها ستوقف مبيعات اثنتين من أحدث إصدارات ساعات Apple Watch في الولايات المتحدة مؤقتًا بسبب نزاع على الملكية الفكرية حول خاصيتها "أكسجين الدم".

سيد معوض يفتح النار على إدارة ولاعبي الأهلي بعد ضياع حلم التأهل لنهائي مونديال الأندية

أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي أهدر الفوز على فلومينينسي البرازيلي خصوصا في الشوط الأول، بعدما أضاع اللاعبون عدة فرص محققة من أجل التسجيل، مشيرًا إلى أن الفريق البرازيلي كان يتحرك ببطئ شديد، والأهلي أضاع أسهل تأهل إلى النهائي على مدار مشاركاته في البطولة.

وراءها قصة والسعر مفاجأة، عرض شجرة متواضعة لعيد الميلاد للبيع في مزاد

طرحت دار مزادات للبيع شجرة كريسماس، وُصفت بأنها "الأكثر تواضعًا"، وسبق أن اشترتها مالكتها قبل قرن من الزمان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق