حملات 24 ساعة على الأسواق في الدقهلية لضبط الأسعار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملات 24 ساعة على الأسواق في الدقهلية لضبط الأسعار, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 09:15 صباحاً

تشهد محافظة الدقهلية جهود مكثفة وشن حملات مستمرة علي مدار الـ 24 ساعة،  لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار\.

وكلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار ومدير  إدارة الأسواق بالمحافظة بالمرور على الاسواق لمتابعة ضبط منظومة اسعار السلع الغذائية ومدى توافرها للمواطن الدقهلاوي... 

 

وجاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتوفير إحتياجات المواطنين من السلع المطابقة للمواصفات والتصدى لكافة أشكال الغش التجارى وتوفير السلع بالاسعار المناسبة لرفع المعاناة عن المواطنين في ظل آثار الازمة الاقتصادية العالمية وارتفاع الاسعار، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن بالمحافظات.. 

Advertisements

حيث كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية،  المحاسب عصام حجاج مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار ومدير  ادارة الاسواق بالمحافظة  بالمرور والمعاينة على الطبيعة على الاسواق بنطاق المحافظة وذلك لمتابعة ضبط منظومة اسعار السلع الغذائية ومدى توافرها للمواطن الدقهلاوي واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.. 

وفي هذا السياق أشار مدير عام الانتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار إلى أنه تم المرور أمس على سوق مدينة تمي الامديد بمرافقة مدير الاسواق بالمحافظة ونائب رئيس مركز ومدينة تمي الامديد ومدير المتابعة بالمركز ومدير ادارة التموين ومندوب عن الادارة الصحية بالمركز ومسئول الاشغالات والحسابات والتحصيل حيث تم متابعة العمل بالسوق ومدى توافر السلع الغذائية بالاسعار المناسبة والمقررة من قبل التموين بالاضافة الى متابعة تحصيل ايرادات السوق واستيداء حق الدولة..

 

وعلي صعيد آخر، شهدت محافظة الدقهلية جهود مكثفة في ملف النظافة وتحسين البيئة في اطار توجهات القيادة السياسية بمجابهة الأزمات والكوارث وتحسين البيئة العامة والصورة البصرية والاهتمام بملف النظافة تواكبا مع توصيات مؤتمر المناخ COP 28 ".

4a4e586def.jpg

وشهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  تسليم الدفعة الثانية من معدات النظافة وتحسين البيئة بـ 5 معدات بإجمالي تكلفة 10 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2024 /2023.

d809439ac6.jpg

 وكشف محافظ الدقهلية أن اجمالي معدات الخطة هذا العام 19 معدة بتكلفة إجمالية قدرها 49 مليون جنيه وصل منها حتي الآن 12 معده.

 وياتي ذلك في إطار توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي بمجابهة الأزمات والكوارث وتحسين البيئة العامة والصورة البصرية للمواطنين والاهتمام بملف النظافة تواكبا مع توصيات مؤتمر المناخ "COP28"من خلال تطوير منظومة النظافة بالمحافظات عن طريق شراء المعدات والآلات التي تسهم في تطوير المنظومه وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتورة هاله السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصاديه في دعم المحافظة في هذا الملف، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

 

كما تأتي ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2024 /2023، حيث تضمنت معدات الدفعة الثانية عدد 5 سيارات مكبس سعة 6 متر سيتم توزيعهم علي عدد من مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلي الدفعة الأولي والتي ضمت عدد 7 معدات.

e3d8f1ce3c.jpg

واوضح " مختار" أن اجمالي معدات الخطة هذا العام 19 معدة بتكلفة إجمالية قدرها 49 مليون جنيه، وتم وصول حتي الآن 12 معده وجاري تسليم باقي المعدات، مشيرًا إلي أنه تم طرح مناقصة من الديوان العام للشراء المركزي لمعدات تحسين البيئة في اطار الخطة الاستثمارية لهذا العام انطلاقا من الاهتمام البالغ بملف النظافة وتحسين البيئة..  

وأكد " مختار "  أن من أولويات الدوله دعم منظومة النظافة وملف تحسين البيئة لتحسين مستوي الخدمه المقدمه للمواطنين وتطوير الشوارع والميادين.

ووجه "المحافظ " بضرورة الصيانة المستمرة لكافة المعدات للحفاظ علي كفائتها ووضع خطة عمل وخطة صيانة لكافة المعدات الجديدة..

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق