اتحاد جدة يخسر نجمه حتى نهاية الموسم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتحاد جدة يخسر نجمه حتى نهاية الموسم, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 12:18 مساءً

يمر نادي اتحاد جدة حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، بوضع صعب للغاية بسبب سلسلة الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبوه. 

وأعلن نادي اتحاد جدة عن حاجة مدافعيه مهند الشنقيطي وعمر هوساوي لعملية جراحية.

وأصيب مهند الشنقيطي في العضلة الخلفية، بينما يعاني عمر هوساوي من آلام بسبب جراحة سابقة في مكان الأسياخ الطبية التي وضعت له سابقا.

وسيغيب الشنقيطي لمدة 4 أشهر بعد إجراء الجراحة وقد يحتاج وقتا أطول قبل الانتظام في التدريبات الجماعية، ومن ثم يمكن القول إن موسمه قد انتهى.

Advertisements

وسيكون الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب اتحاد جدة في ورطة حقيقية عندما يواجه الرائد يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري السعودي.

وإضافة إلى إصابة الشنقيطي وهوساوي سيتعذر على جاياردو اختيار حسن كادش بسبب عقوبة الإيقاف.

كما أن المدافع البرازيلي فيليبي لويز يعاني من إصابة، وما يزال في فترة التأهيل بينما لا يزال أحمد حجازي خارج كشوفات الفريق.

موقف أحمد حجازي مع اتحاد جدة

وكشفت تقارير إعلامية أن أحمد حجازي، نجم دفاع اتحاد جدة، سيكون أحد الأسماء التي سيعتمد عليها جاياردو خلال الفترة القادمة.

وأشار المصدر ذاته، أن إدارة الاتحاد اتفقت مع المدرب على إعادة قيد حجازي خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن أسقطت اسمه في بداية الموسم نظرا لتعرضه لقطع في الرباص الصليبي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق