"إنفاذ" يعلن إقامة 29 مزاداً حتى نهاية عام 2023 لبيع وتصفية 242 عقاراً

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"إنفاذ" يعلن إقامة 29 مزاداً حتى نهاية عام 2023 لبيع وتصفية 242 عقاراً, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 04:42 مساءً

الرياض – مباشر: أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة 29 مزادًا علنيًا، ابتداءً من الـ 21 وحتى الـ 31 من شهر ديسمبر الجاري، حيث تتنوع المزادات ما بين حضورية وإلكترونية؛ لبيع وتصفية 242 عقارًا سكنيًا وتجاريًا، في 8 مناطق ومدن بالمملكة.

وأوضح المركز أنه جرى إقامة 9 مزادات في منطقة الرياض لعرض 62 فرصة عقارية متنوعة، و6 مزادات لعرض 45 عقارًا بمنطقة مكة المكرمة، و64 عقارًا بمنطقة الشرقية من خلال 6 مزادات علنية، و39 فرصة عقارية في مزادين بمنطقة القصيم، ومزاد في منطقة تبوك يعرض فيه 5 عقارات، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية"واس".

وأضاف إنه جرى مزاد واحد لعرض 9 عقارات بمنطقة عسير، ومزاد واحد بمنطقة الباحة لعرض 5 عقارات، ومزاد واحد بالمدينة المنورة يعرض من خلاله 13 فرصة عقارية، إضافة لمزادين من المنقولات لبيع عدد من الأغنام والإبل، وكذلك محتويات لورشة خياطة.

وأشار المركز إلى أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل وشروط المشاركة في المزادات, وعلى العقارات بجميع تفاصليها عبر الدخول للموقع الإلكتروني لـ "إنفاذ.

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وهو إحدى مبادرات برنامَج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030، حيث يعمل على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد، وذلك بما يسهم في تسريع استيفاء الحقوق وتحقيق رضا المستفيدين.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

حصاد 2023..27 شركة سعودية ترفع رأسمالها بقيمة تتجاوز 54 مليار ريال

بنك صحار العماني يحصل على موافقة "ساما" لبدء عملياته بالسعودية

السعودية ترفع إنتاجها من النفط الخام بواقع 82 ألف برميل يومياً خلال سبتمبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق