مقتل 12 شخصًا خلال نقل زعيم عصابة من سجن إلى آخر في بارجواي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 12 شخصًا خلال نقل زعيم عصابة من سجن إلى آخر في بارجواي, اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر 2023 09:19 مساءً

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 09:00 م 12/19/2023 9:00:48 PM

محاولة نقل زعيم عصابة
محاولة نقل زعيم عصابة مخدرات إلى سجن آخر، فيتو

لقى شرطي مصرعه  وكذا 11 سجين  خلال تبادل لإطلاق النار في أحد سجون أسونسيون أثناء محاولة نقل زعيم عصابة مخدرات إلى سجن آخر، وفق ما أعلنت سلطات باراجواي أمس الاثنين.

 

محاولة نقل زعيم عصابة مخدرات إلى سجن آخر


وأصيب 36 من القوات الأمنية و24 سجينا بالرصاص خلال إطلاق النار الذي اندلع في سجن تاكامبو خلال عملية "غير مسبوقة" بحسب رئاسة البلاد.

وشارك في العملية أكثر من 2200 شرطي وعسكري، بحسب ما أفاد رئيس الشرطة الوطنية كارلوس بينيتيز في مؤتمر صحفي، مشيرا إلى أن "هذه حصيلة جزئية" والبحث ما زال مستمرا في بقية أقسام السجن.
وقبض على تاجر المخدرات خافيير روتيلا في قسم من السجن يعرف باسم "ذي جانجل" (الغابة) غابة) حيث كان يعيش مع زوجته الحامل وثلاثة من كلاب البيتبول ويدير متجر سوبرماركت صغيرا، كما قال مفوض الشرطة نيميو كاردوسو.
وقال كاردوسو إن سجناء فتحوا النار على عناصر الشرطة الذين أصيب أحدهم برصاصة في الرأس وقتل فيما نقل آخر إلى العناية المركزة بسبب إصابته برصاصة في الصدغ.
من جهته، أكد وزير الداخلية إنريكي رييرا أن الكثير من السجناء قتلوا برصاص سجناء آخرين ينتمون إلى عصابات إجرامية منافسة.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق