التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع الشركة المصرية للاتصالات يرغب في التعرف عليه العديد من المواطنين وخصوصًا وأننا أمام فاتورة شهر أكتوبر والتي سيتم البدء في دفعها اعتبارًا من يوم 15 أكتوبر 2019 ويستمر الدفع حتى يوم 15 نوفمبر، ومن ثم سيتم انقطاع الخدمة عنك، فلا بد من المبادرة لدفع الفاتورة كي لا ينقطع الخط عنك، وينقطع الإنترنت أيضًا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

ويمكن الاستعلام عن فاتورة شهر أكتوبر الخاصة بالتليفون الأرضي من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، فعندما تقوم بزيارة الموقع وتقوم بإدخال رقم الهاتف متبوعًا بكود المحافظة التابع لها ستظهر لك جميع التفاصيل المتعلقة بالفاتورة، كما أنه ستظهر لك الفواتير القديمة التي بالفعل قد قمت بدفعها، وبالأخص آخر ثلاث فواتير، وبالتالي ينبغي عليك سداد المبلغ المستحق الخاص بالفاتورة لضمان عدم انقطاع الخدمة عنك.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

ومع التطوير الحديث أصبح هناك العديد من الوسائل التي تستطيع الاعتماد عليها حتى تقوم بعملية سداد فاتورة التليفون الأرضي، فمثلًا يمكن أن تقوم بزيارة السنترال الأقرب لك والتابع للمصرية للاتصالات، أو يمكن أن تقوم بالدفع من خلال منافذ فوري المنتشرة في العديد من المدن المصرية، وإن كنت تمتلك فيزا كارد أو ماستر كارد أو أي شكل من أشكال البطاقة الائتمانية فتستطيع أن تقوم بالسداد والدفع من خلال استخدامها، وذلك من خلال موقع الشركة نفسه عبر الإنترنت.

ولكن يرجى العلم أنه لا بد من أن يكون موجود رصيد في البطاقة الائتمانية يكفي تغطية قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وإلا لن تستطيع السداد الإلكتروني في هذه الحالة، وبالتالي ستلجأ إلى أحد الطريقتين التي قمنا بذكرهما.

وبالتالي نكون قد قدمنا لك أحد أهم خدمات الشركة المصرية للاتصالات وهي خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والسداد الإلكتروني وأشكال السداد المتاحة إلكترونيًا أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *