السيسي يؤكد لسلفاكير حرص مصر الدائم على دعم جنوب السودان وتعزيز التعاون معه في المجالات كافة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السيسي يؤكد لسلفاكير حرص مصر الدائم على دعم جنوب السودان وتعزيز التعاون معه في المجالات كافة, اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 08:41 مساءً

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس "سلفاكير ميارديت" رئيس جمهورية جنوب السودان، وذلك لتهنئة الرئيس على فوزه في الانتخابات الرئاسية الأخيرة وإعادة انتخاب السيسي رئيسًا لمصر. 

 

حيث أكد الرئيس "سلفاكير" خصوصية العلاقة بين البلدين، مشددا على حرص جنوب السودان على استكمال مسيرة التعاون المشترك مع مصر. 

 

وقد ثمن الرئيس من جانبه الاتصال الكريم، مؤكدًا العلاقات الأخوية بين البلدين، وحرص مصر الدائم على دعم جنوب السودان وتعزيز التعاون معه في المجالات كافة.

 

Advertisements

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق